Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جدد للاستثمار العقاري» تستهدف مبيعات تعاقدية تتجاوز 2 مليار جنيه خلال 2023

تستهدف شركة جدد للاستثمار العقاري، تحقيق مبيعات تعاقديه تتجاوز 2 مليار جنيه خلال العام المقبل، في السوق العقاري المصري.

قال محمد صالح، المدير العام للشركة جدد للاستثمار العقاري، إن الشركة بصدد تعيين كوادر جديدة مشهود لها بالكفاءة في مجال التسويق العقاري. وذلك لتحقيق المستهدف البيعي خلال العام المقبل.

وأضاف «صالح» أن تسويق مشروعات الشركة سوف يتم التركيز فيه على العاصمة الإدارية الجديدة، والتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. ومدن الجيل الرابع لما تشهده من إقبال متزايد من المواطنين علي شراء العقارات بكافة أنواعها سواء كانت سكنيه أو تجارية أو إدارية.

وأشار المدير العام للشركة، إلى أن الشركة تتفاوض مع عدد من المطورين للإعداد مشروعاتهم للطرح في السوق العقاري بالتجمع الخامس مع بداية العام المقبل.

وأشاد صالح بجهود الدولة بملف تصدير العقار المصري للخارج. وذلك بفضل اتخاذ الدولة حزمه من القرارات في الفتره الاخيرة. والتي أدت إلي تعاون كل من وزارة الإسكان والسياحه والاستثمار وعدد من شركات التطوير العقاري.

لفت إلى أن هذه القرارات خلقت فرص تنافسيه لأكثر من 70 شركة عقارية تعرض العقار المصري على المستثمرين الأجانب خارج مصر.

أكد أن الوقت الراهن هو الوقت المناسب لتفعيل منظومة تصدير العقار المصري للخارج في ظل الكم الهائل من المشروعات القومية والعقارية المتزايده .

وقال إن السوق العقارية تُعد من أقوى الأسواق العقارية الجاذبة للاستثمارات حاليا وذلك بفضل المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية الكبري المتاحه فيه سواء في العاصمه الادارية الجديدة أو القاهرة الجديدة أو غيرها من مدن الجيل الرابع.

وأشار إلي أن السوق العقاري المصري يتميز بتوافر وتنوع المعروض فيه من كافة الوحدات التي تلبي احتياجات العميل الأجنبي مطالباً بضرورة تفعيل ملف التصدير العقاري وذلك لقدرة المنتج العقاري المصري علي المنافسه الخارجيه