Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ثورة في عالم البحث: تحالف OpenAI ومايكروسوفت يتحدى هيمنة جوجل

هل تشعر بالملل من نتائج بحث جوجل المتكررة؟ وهل تبحث عن تجربة بحث ذكية تتجاوز الكلمات المفتاحية؟

إذاً، استعدوا لثورة حقيقية في عالم البحث الإلكتروني!

OpenAI، الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، تعلن عن محرك بحث جديد بالتعاون مع مايكروسوفت يهدد هيمنة جوجل التي استمرت لأكثر من عقدين.

ومحرك البحث الجديد من OpenAI ومايكروسوفت سيكون مدعوما بالذكاء الاصطناعي، أي لا مزيد من نتائج البحث المملة! ولا مزيد من التشتت بين صفحات الويب المتكررة!

ومع محرك البحث الجديد من OpenAI، ستحصل على تجربة بحث فريدة من نوعها تُلبي احتياجاتك بدقة، فسوف يقدم محرك البحث فهما عميقا لسؤالك، حيث يُحلل محرك البحث الجديد سياق سؤالك، ويُقدم لك نتائج مُخصصة تُلبي احتياجاتك بشكل دقيق.

إلى جانب ذلك، سيقوم الذكاء الاصطناعي بالبحث نيابة عنك، فلا داعي للبحث عن المعلومات بنفسك! يُمكن لمحرك البحث الجديد البحث عن المعلومات نيابة عنك، وتقديم الإجابة المُباشرة على سؤالك.

وسيقدم محرك البحث الجديد ترتيبا ذكيا لنتائج البحث، نقول معه وداعاً لصفحات الويب المتكررة، حيث يُرتب محرك البحث الجديد نتائج البحث بناءً على جودة المحتوى وتجربة المستخدم.

وكما تعدنا OpenAI، لن تكون العملية مجرد بحث، بل تجربة ذكية شاملة، لا تتوقف عند مجرد طرح سؤال، بل الاستمتاع بتجربة بحث تفاعلية، يتم فيها طرح الأسئلة بشكل طبيعي، كما لو كنت تتحدث مع صديق.

ولا تقتصر الإجابات على كلمات مفتاحية، بل ستحصل على شرح مُفصل ومُفيد لكل سؤال، مع التأكد من دقة المعلومات التي تحصل عليها من خلال المصادر الموثوقة التي يُقدمها لك محرك البحث.

وكما نرى، فإن OpenAI ومايكروسوفت تُشكلان ثنائيًا قويًا يُهدد هيمنة جوجل في عالم البحث، ومحرك البحث الجديد من OpenAI لا يزال قيد التطوير، وسيتم الإعلان عن موعد إطلاقه لاحقًا.