Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ثروة لتأمينات الحياة تحقق 48.5 مليون جنيه أرباح نشاط خلال 2022/2023

حققت شركة ثروة لتأمينات الحياة 140% نمواً بأرباح النشاط ليبلغ 48.5 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2022/2023، وفقاً للمؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة.

وبلغت إجمالي الأقساط المباشرة بالشركة نحو 658 مليون جنيه خلال العام المالي المالي الماضي 2022/2023، مقابل 326 مليون جنيه خلال العام المالي 2021/2022، بمعدل نمو 102%.

وتقدم الشركة خدماتها ومنتجاتها التأمينية إلى أكثر من 500 شركة في مجال التأمين الجماعي على الحياة والتأمين الطبي، بإجمالي عدد مؤمن عليهم يتجاوز الـ60 ألف فرد، كما تقديم خدمات التأمين الجماعي لأكثر من 300 ألف مؤمن عليه، وتمتد عمليات التأمين الفردي لتشمل أكثر من 6 آلاف مؤمن عليه، مما يعكس توسعها بالسوق، بجانب التزامها المستمر بتقديم منتجات مبتكرة وحلول تأمينية متطورة لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة والمساهمة الفعّالة في تعزيز قطاع التأمين في مصر.

ومن جانبه عبر رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة، عن فخره بالإنجازات المالية الاستثنائية التي حققتها الشركة، مرجعاً ذلك إلى فريق العمل الرائع لدى الشركة، مضيفاً أن هذه النجاحات تعكس الثقة الكبيرة في فريق العمل، الذين عملوا بجد واجتهاد لتحقيق هذا الأداء الرائع.

وتابع “ولا يسعنا إلا أن نلاحظ أن نتائجنا تفوقت بشكل كبير على العديد من الشركات التأمينية الكبيرة والمعروفة في السوق، رغم أننا شركة صغيرة نسبيًا من حيث عمرنا، إن هذا يُظهر قوة وفعالية استراتيجيتنا وتنفيذها المميز، والتي جعلتنا منافسين قويين في هذا القطاع التأميني الصعب”.

وأضاف “نود أيضًا أن نعبر عن امتناننا العميق لإدارة الشركة القابضة على دعمهم وثقتهم الكبيرة فينا. إن وجود شركة كونتكت المالية القابضة كجهة داعمة قوية قامت بدور كبير في تمكيننا من تحقيق هذه الإنجازات. نحن ممتنون للفرصة التي منحت لنا لتطوير وتوسيع أعمالنا، ونعد بمواصلة العمل بجد واجتهاد لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، فبفضل جهودهم، تمكنا من تحقيق زيادة كبيرة في أرباحنا وأقساطنا المباشرة خلال العام المالي الماضي”.

وأكد أن الشركة تؤمن أن العمل الجماعي والتفاني هما العنصران الرئيسيان وراء هذا النجاح، ولدينا ثقة في الاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات وتقديم خدمات تأمينية مميزة لعملاء الشركة في المستقبل، مما يؤكد استمرارها كشركة رائدة في مجال التأمين في مصر.