Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تيك توك» توفر خدمة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المعلنين

في خطوة جديدة لمساعدة المعلنين، أطلقت منصة “تيك توك” أداة المساعد الإبداعي الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ضمن أدواتها الإعلانية.

وقالت تيك توك: قادنا التطور الأخير في الإبداع والإنتاجية إلى مسارات جديدة للابتكار، حيث طورنا نموذجًا يسمح لك بالتحدث والتعاون معه عند الإنشاء، ويستمد هذا النموذج المعلومات من مجموعة كبيرة من المعرفة الإبداعية التي تركز على تيك توك، مما يوفر لك إجابات ذات صلة عند إنشاء إعلانات أو مقاطع فيديو للمنصة.

وتعمل الخدمة الجديدة على توجيه المسوقين عبر جوانب مختلفة من عملية إنشاء الحملة، من خلال ربطهم بالأمثلة والأدوات ذات الصلة، وحتى إنتاج نماذج النصوص الإعلانية، استنادًا إلى الأدوات الموجودة في مركز المنصة الإبداعي.

ويستطيع المعلنون استخدام المساعد الإبداعي من أجل تحليل البيانات وتقديم الاقتراحات وتبادل الأفكار وتقديم المشورة بخصوص إرشادات المنصة للممارسات الفضلى.

ويجعل المساعد الإبداعي عملية إنشاء المحتوى سهلة وسريعة، ويقترح الأفكار القائمة على البيانات لمساعدتك في إنشاء حملات فعالة وجذابة من خلال الاستفادة من رؤى تيك توك الإبداعية.

بالإضافة إلى ذلك، يسهل المساعد الإبداعي الوصول إلى الخيارات الحالية لمركز تيك توك الإبداعي وجميع وظائفه المضمنة في التطبيق، حيث يوفر للمعلنين وصولًا إلى الأقسام والعناصر ذات الصلة، مع التوصيات والنصوص البرمجية للحملات ضمن البث المباشر.

ويوجه المساعد الإبداعي المعلنين عبر الممارسات الفضلى، ويقدم النصائح حول كيفية البدء. كما أنه يعرض الإعلانات ذات الأداء الأفضل في مجال التخصص، إلى جانب قدرته على إنتاج النصوص الإعلانية.

ويعمل المساعد الإبداعي على تبسيط عملية العثور على هذه الخيارات المتاحة في مركز تيك توك الإبداعي.

وأتاحت تيك توك أداة المساعد الإبداعي الجديدة لجميع المستخدمين الذين سجلوا الدخول إلى المركز الإبداعي