Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تيك توك تختبر ميزة جديدة للإبلاغ عن التعليقات غير المناسبة

تختبر شركة تيك توك TikTok، ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتحديد التعليقات الفردية على مقاطع الفيديو، التي يعتقدون أنها غير ذات صلة أو غير مناسبة من خلال زر عدم الإعجاب الجديد.

وكشفت شركة تيك توك في منشور عبر مدونتها، إنها تعمل على تعزيز المشاركة الحقيقية في التعليقات، حيث يمكن حاليا لمستخدميها في بعض الدول، الإبلاغ عن التعليقات التي يجدونها غير مناسبة أو غير ملائمة، دون أن يظهر عداد عدم الإعجاب للآخرين.

وحسبما ذكر موقع theverge، اكتشف بعض المستخدمين على إصدارات مختلفة من التطبيق الخيار في وقت سابق من هذا العام.

وأصبح بإمكان مستخدمي تطبيق مقاطع الفيديو الشهير، أن يخبر تيك توك أن هذا المقطع لا يعجبه ولا يرغب في رؤية المزيد منه، كإشارة منهم إلى التطبيق بأنهم غير مهتمين بالمحتوى الذي يشاهدونه، كما يبدو أن زر عدم الإعجاب بالتعليق متاح بالإضافة إلى خيار الإبلاغ عن تعليق لانتهاكات إرشادات المجتمع.

وبمجرد أن ينقر المستخدمين على زر عدم الإعجاب، لن يتم مشاركتها بشكل عام مع المستخدمين الآخرين على تيك توك، ولن يتم إخطار المتابعين بأن تعليقاتهم قد تم رفضها، كما لن يتمكن المستخدمين والمعلقين من رؤية عدد مرات عدم الإعجاب بالتعليق.

وتقول شركة تيك توك: إن زر عدم الإعجاب، يأتي كطريقة سهلة للإبلاغ عن التعليقات الغير مرغوب فيها، والتي لا تتناسب أو لا معنى لها بالنسبة للمحتوى المنشور، أو للإبلاغ عن التعليقات المتعلقة بالتحرش أو التي تحض على الكراهية أو التنمر.