Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تيرادكس» ترعى مسار المشتريات في القمة الإبداعية لسلاسل الإمداد 2021

أعلنت شركة تيرادكس ، المنصة الرقمية لإدارة المشتريات والموردين في الشرق الأوسط ، رعاية القمة الإبداعية لسلاسل الإمداد ، وهي قمة رائدة تركز على سلاسل الإمداد في الشرق الأوسط، لإثراء محتوى مسار المشتريات في القمة.

وتساعد منصة تيرادكس الرقمية فرق المشتريات في الشركات المصرية على إدارة كل عمليات الشراء بطريقة فعالة، بداية من طلبات عروض الأسعار والمزادات العكسية وصولًا إلى إدارة الموردين والعقود.

والمنصة مدعومة بأكبر شبكة من الموردين المعتمدين في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وبالتالي تضمن توفير أكبر في ميزانية الشركات، وتحقيق الشفافية المطلوبة لجعل عمليات المراجعة واتخاذ القرارات أفضل وأسرع بكثير.

قال خالد أبو شادي، الرئيس التنفيذي لشركة تيرادكس : “يحقق عملاؤنا توفيرًا مباشرًا يصل إلى 15٪ باستخدام المزادات العكسية (الممارسات) عبر الإنترنت، وتوفر لنا القمة فرصة رائعة لمقابلة بعض عملائنا الحاليين شخصيًا وإلهام عملاء جدد لرقمنة عملية الشراء الخاصة بهم”.

تابع: “فازت تيرادكس بالمركز الأول في المسابقة التي أقيمت بالقمة في العام الماضي لأكثر الشركات الناشئة إبداعا في مجال سلاسل الإمداد، وهذا العام الشركة راعي رسمي لمسار المشتريات لتثقيف السوق أكثر حول الحلول الرقمية الجديدة لإدارة مشتريات الشركات بسرعة وفاعلية أكبر”.

من جانبه محمد زين، المدير التنفيذي للعمليات في شركة تيرادكس، تقدم تيرادكس فرصة لأحد حضور القمة للفوز بـ (مليون دولار) كحد إنفاق للاستخدام على منصة تيرادكس, وسيتم اختيار الفائز عشوائيا وتكريمة في ختام المؤتمر.

وتيرادكس هو نظام رقمي متكامل للتحكم في عمليات الشراء والتواصل مع الموردين, مدعوم بأكبر شبكة من الموردين المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعد القمة الإبداعية لسلاسل الإمداد (Supply Chain Innovation Summit)، أول قمة متخصصة في سلاسل الإمداد في مصر والشرق الأوسط مع التركيز على التوظيف والابتكار وريادة الأعمال.