Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تويو» السعودية لتوصيل الطلبات تعقد شراكة مع منصة «تابي» لإطلاق خدمة «ادفع لاحقا»

تمنح الشراكة عملاء "تويو" فرصة شراء عدد غير محدود من المنتجات والخدمات والسداد بفاتورة واحدة آخر الشهر

أعلنت منصة “تويو” السعودية لتوصيل الطلبات عن عقد شراكة مع “تابي”، تطبيق التسوّق والدفع في الشرق الأوسط، وذلك لإطلاق خدمة “ادفع لاحقاً ” بالتعاون مع “تابي” في خطوة من المتوقع أن تنقل تجربة العملاء التي تقدمها “تويو” إلى مستويات جديدة.

سوق التوصيل 

منصة “تويو” استطاعت، في غضون ثلاث سنوات فقط، أن تفرض نفسها منافسًا رئيسيًا في سوق التوصيل عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، حيث حققت نمواً من ثلاث خانات في أدائها التشغيلي خلال هذه الفترة، كما نجحت في التوسع بشكل سريع لتغطي خدماتها 56 مدينة في جميع أنحاء المملكة. وتعد “تويو” منصة تربط آلاف المتاجر بملايين المستخدمين، قادرة على توصيل أي شيء لأي مكان، ليلبي عشرات الطلبات بلمسة زر واحدة، كما تدمج المنصة التجارة الإلكترونية عبر الهاتف والخدمات اللوجستية إضافة إلى نظام مراسلة متكامل في تطبيق واحد سهل الاستخدام.

الشراكة

الشراكة مع “تابي” ستمنح عملاء “تويو” فرصة شراء عدد غير محدود من المنتجات والخدمات عبر التطبيق، والسداد من خلال فاتورة واحدة آخر الشهر بدون فوائد أو رسوم. لتنضم بذلك “تويو” إلى قائمة متنامية من الشركات والعلامات التجارية العالمية التي تعمل مع تابي.

علاقة متينة

زياد العجلان، الرئيس التنفيذي التجاري في “تويو”، يؤمن أن الشراكة مع “تابي” لا تعد إلا البداية فقط لعلاقة متينة بين لاعبين رئيسيين في السوق، إذ أكد أن “تويو” استطاعت وفي فترة وجيزة فقط، أن تتبوأ مكانة رائدة في قطاع التوصيل عبر الإنترنت، من خلال تركيزها على الابتكار المتواصل وفهم احتياجات العملاء وديناميكية السوق، مضيفا أن منصة “تابي” تمكنت من القيام بالشيء نفسه في مجال حلول الدفع الذكية من خلال خاصية “اشتر الآن وادفع لاحقا” (BNPL). واختتم قائلا “معًا، سنشكل قوة كبيرة في مجال التكنولوجيا المالية، ونعِد عملاء المنصتين بإنجازات عظيمة في المستقبل”.

خدمات مهمة

من جهته، قال حسام عرب، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة “تابي”، “تويو تقدم خدمات مهمة للمجتمع في المملكة ونحن فخورون جدًا بتمكين عملائهم بخيارات دفع أكثر مرونة وبدون فوائد أو رسوم”.