Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تويتر» يتغير إلى X على أندرويد ومتجر جوجل

غيرت منصة “تويتر”، اسمها وشعارها على التطبيق في متجر جوجل “بلاي ستور” وعلى هواتف “أندرويد” نفسها، لتبدأ رياح التغيير من تويتر إلى X في الوصول تطبيق منصة التغريدات على الهواتف الذكية.

وتحول شكل أيقونة التطبيق من الأزرق وشعار العصفور، إلى اللون الأسود وفوقه شعار X، الذي أصبح العلامة الجديدة المميزة لمنصة التغريدات في كل مكان على الإنترنت

بينما مازال تطبيق المنصة على هواتف “آيفون” ومتجر أبل “آب ستور” يحمل التصميم القديم لأيقونة التطبيق، فمازال العصفور الأزرق متواجداً، إلا أنه من المتوقع ألا يدوم ذلك طويلاً.

يأتي هذا التغيير بعد يومين من بدء عملية التغيير الشامل لمنصة التغريدات الاجتماعية، وتحول هويتها بالكامل من تويتر إلى X، حيث قامت المنصة بتغيير أسماء جميع حساباتها الرسمية على المنصة، وإزالة أي إشارة إلى اسم Twitter.

كذلك طار “العصفور الأزرق” من شعار تويتر المميز على واجهة مقرها في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لكن لم يتم تثبيت شعار X بعد.

ولكن الشيء الوحيد المتبقي في هوية المنصة الاجتماعية، ومازال يحمل اسم تويتر هو موقعها للويب، حيث أنه مازال Twitter.com، إلا أنه من المتوقع أن يتم تغيير ذلك أيضاً قريباً.