Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تويتر» تخسر ثلاثة من كبار موظفيها قبل إتمام صفقة استحواذ «إيلون ماسك»

فقدت شركة تويتر ثلاثة من كبار موظفيها منهم نائبا الرئيس، مما يعكس حالة عدم اليقين داخل شركة التواصل الاجتماعي، مع انتظار الموظفين إتمام صفقة استحواذ إيلون ماسك على الشركة.

وأظهرت مذكرات داخلية اطلعت عليها بلومبرج، أن “إيليا براون” نائب الرئيس لإدارة المنتجات و”كاترينا لين” نائبة رئيس خدمات “تويتر” و”ماكس شميزر” رئيس قسم علوم البيانات قرروا جميعًا مغادرة الشركة بناءً على رغبتهم.

جاءت تلك الخطوة التي أكدتها المتحدثة باسم تويتر، بعد أقل من أسبوع من إعلان الشركة إقالة اثنين من كبار المديرين التنفيذيين من قبل الرئيس التنفيذي للشركة “باراج أجراوال”، كما أجرت تويتر خفضًا لميزانيتها وأوقفت عمليات التوظيف.

وأكدت تويتر أنها لا تخطط لتسريح الموظفين، فيما أخبر “أجراوال” الموظفين في رسالة عبر البريد الإلكتروني بأن المديرين سيواصلون إجراء تغييرات لتحسين كفاءة العمل حسب الحاجة إلى ذلك.

وينتظر موظفو “تويتر” مستجدات صفقة الملياردير الأمريكي “إيلون ماسك” البالغة 44 مليار دولار للاستحواذ على الشركة، لكن المخاوف بدأت تحيط بتلك الصفقة بعد أن طالب ماسك لجنة البورصات الأمريكية في وقت سابق اليوم بتقييم عدد مستخدمي تويتر بعد شكوك حول عدد الحسابات المزيفة.