Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تويتر» تتيح لمشاهير التطبيق في أمريكا تقديم محتوى مدفوع لمتابعيهم

 

أتاح تطبيق “تويتر”، لمجموعة صغيرة من مشاهير المغردين في الولايات المتحدة باختبار خاصية تقديم محتوى مدفوع للمتابعين.

وستقدم “تويتر” تلك المميزات عبر خدمتين وهما “تيكيتد سبايسز” و”سوبر فولوز”، على أن تكون الخدمة الثانية متاحة لمستخدمي الجوالات العاملة بنظام أي أو إس بشكل مبدئي، بحسب “إنجدجت”.

وتعتمد خدمة “سوبر فولوز” على السماح بتوفير امتيازات إضافية مثل محتوى خاص مقابل اشتراكات شهرية تترواح ما بين ثلاثة دولارات و10 دولارات، وشددت “تويتر” على أنها تهدف من تلك الخدمة لجعل المستخدمين أكثر ابتكارًا.

ويجب تجاوز عمر المستخدم 18 عامًا وأن يكون موجودًا في الولايات المتحدة ويتخطى عدد متابعيه 10 آلاف شخص، وأن يكون كتب 25 تغريدة على الأقل في آخر 30 يومًا حتى يتمكن من تقديم تلك الخدمة المدفوعة.

أما خدمة “تيكيتد سبايسز” فستعتمد على تقديم خدمات صوتية للمستخدمين، وسيترواح سعر الخدمة ما بين دولار واحد و900 دولار، ومن المقرر أن يكون المستخدمون الذين لديهم ألف متابع على الأقل وبثوا ما لا يقل عن ثلاث محادثات حية في آخر 30 يومًا؛ مؤهلين لتقديم تلك الخدمة.

ومن المقرر أن يتقاضى “تويتر” نسبة 3% من إجمالي إيرادات “تيكيتد سبايسز” أو “سوبر فولوز” في حال إن كانت أقل من 50 ألف دولار، فيما ستحصل على عمولة 20% في حالة إن كانت الإيرادات أعلى من ذلك.