Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

توقيع اتفاقية تعاون بين دو تريد وتيلدا لتقديم خدمات السحب والإيداع في 30 ثانية فقط

وقعت منصة “دو تريد”، التابعة لشركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية، اتفاقية تعاون مع شركة “تيلدا” لتمكين العملاء من خدمات السحب والإيداع اللحظي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/7.

الإيداع والسحب

وصرح محمد كشك، الرئيس التنفيذي لمنصة “DU trade”، بأن التعاون مع “تيلدا” يهدف إلى جعل عملية الإيداع والسحب تتم في أي وقت طوال أيام الأسبوع، بحيث تستغرق العملية مدة زمنية لا تتجاوز الـ 30 ثانية، وهو ما سيُسهم في توفير الوقت والجهد.

وأضاف كشك أن الاتفاقية ستتيح للعملاء إمكانية السحب والإيداع مباشرة من تطبيق “تيلدا” إلى تطبيق “دو تريد” والعكس، وليس تحويل من حساب العميل البنكي إلى حساب دو تريد البنكي والعكس، وأوضح بقوله: “ليست مجرد وسيلة للتحويل البنكي فقط، بل تتضمن تحويلًا بنكيًّا فوريًّا مع ظهور القوة الشرائية على التطبيق فورًا”.

العقود الإلكترونية

وبالمثل، يمكن سحب الأموال المتاحة للسحب من تطبيق “دو تريد” في أي وقت على الفور، وسحبها من أي ماكينة صراف آلي أو استخدامها في نقاط البيع، وذلك في غضون 30 ثانية فقط.

ولا يقتصر الأمر على سهولة عمليات السحب والإيداع فحسب، بل يمتد أيضًا إلى سهولة فتح العقود الإلكترونية عبر الهاتف المحمول في 30 ثانية أيضًا.

تشجيع المستثمرين

من جانبه، صرح أحمد الصباح، الرئيس التنفيذي لشركة “تيلدا” للمدفوعات الإلكترونية، بأن الهدف الأساسي لاتفاقية التعاون مع “دو تريد” في المرحلة الأولى هو تشجيع المستثمرين الصغار من خلال إزالة بعض المخاطر، حيث لن تتم فرض أي رسوم على التحويلات خلال هذه المرحلة حتى نهاية العام الجاري.

وأضاف أن استراتيجية “تيلدا” تهدف إلى زيادة عدد المحافظ الإلكترونية إلى 1.5 مليون محفظة بحلول نهاية العام المقبل، مقابل 500 ألف محفظة في نهاية العام العام الماضي.

بيع وشراء الأسهم

ومن مميزات منصة “DU trade”، أنها تحاكي حركة بيع وشراء الأسهم، وهو ما يوفر للمستخدم تجربة حية لما يحدث داخل سوق المال وكأنه أحد المتداولين داخل البورصة، ولكن بشكل افتراضي والأهم أنها بأسعار لحظية مجانًا حتى آخر العام على السوق الافتراضي أو السوق الفعلي بمجرد تحميل التطبيق.

كما تتميز منصة “DU trade” بوجود وسائط تعليمية للمشتركين، تُمكنهم من رفع مهاراتهم الشخصية في التداول بأسواق المال، حتى الوصول إلى القدرة على تحليل نتائج أعمال الشركات وكذلك التحليل الفني والمالي.

وتعتبر هذه الخطوة تعزيزًا لقطاع الخدمات المالية الرقمية في المنطقة، حيث يسهم مثل هذا التعاون في تحسين تجربة المستثمرين وتقديم خدمات أكثر سلاسة وسهولة.

التطور التكنولوجي

بالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا التعاون التزام الشركتين بمواكبة التطور التكنولوجي وتقديم حلول مبتكرة لعملائهم.

ومن المتوقع أن يستفيد المستثمرون من هذه الاتفاقية من خلال الحصول على خدمات سريعة وموثوقة للسحب والإيداع، مما يسهم في تحقيق تداولات أكثر كفاءة وسلاسة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من مزايا التحويل البنكي الفوري والتوفير في الوقت والجهد المطلوب لإجراء العمليات المالية.