Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تقيس ضربات القلب والأكسجين.. «ريلمي» تستعد لإطلاق ساعات «Watch 2» و«Watch 2 Pro»

تتسابق الشركات المنتجة للهواتف الذكية في تطوير مستمر للساعات الذكية التي تنتجها، وتضيف إليها يوما بعد يوم مزيا جديدة وفقا لاحتياجات الأفراد.

والفترة الراهنة مع تفشي فيروس كورونا أصبح الأفراد لديهم حاجة ماسة للتعرف على معدل نبضات القلب وقياس نسبة الأكسجين، في ظل التخوف من الذهاب للمستشفيات، وهو ما توفرة حاليا الساعات التي تنتجها الشركات ومرتقب طرحها في السوق.

وتستعد شركة “ريلمي” لإطلاق ساعتان ذكيتنا هما: ”Watch 2“ و“Watch 2 Pro“، ومازالت الشركة لم تكشف رسميًا عن الجهازين القابلين للارتداء حتى الآن.

وحصلت ساعة ”Watch 2“ حصلت على شهادة ”FCC“ علامة المطابقة الأمريكية، التي كشفت تصميمها ومواصفاتها.

وتحتوي ساعة ”Realme Watch 2“ على زر الطاقة على الجانب الأيمن، مع شاشة لمس ملونة ”TFT“ بدقة 1.4 بوصة تمامًا مثل الإصدار الأول من الساعة مع شعار ”Dare To Leap“.

وتحتوي ساعة ”Realme Watch 2“ على مستشعر لقياس معدل ضربات القلب وميزة ”SpO2“ لقياس نسبة الأكسجين في الدم، مع ميزة مقاومة للغبار والماء ”IP68“.

وتأتي الساعة مع العديد من أوضاع التمارين وعداد الخطوات التلقائي وتتبع النوم وإشعارات الرسائل والمكالمات الواردة، مع وضع التأمل والموسيقى وأدوات التحكم في الكاميرا.

وتمتلك الساعة أيضًا بطارية أكبر بكثير من الإصدارات السابقة، حيث تبلغ سعتها 305 مللي أمبير ، وتحتوي على تقنية ”Bluetooth 5.0 BLE“ مدمجة للاتصال، ولكنها متوافقة فقط مع ”Android 5.0“ والإصدارات الأحدث.