Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تقرير يؤكد: هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S23 Ultra سيصدر بكاميرا 200 ميجابيكسل

بعد تداول تسريبات حولها خلال الفترة القليلة الماضية، صدر تقرير تقني يؤكد أن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S23 Ultra سيصدر بكاميرا خلفية بدقة عدسة رئيسية 200 ميجابيكسل.

وقال تقرير، نشره موقع GSMarena التقني، أن مصدر من البلد الأم لسامسونج، كوريا الجنوبية، أكد اتفاق سامسونج مع شركائها التقنيين على استخدام كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل في الجيل القادم من هواتف جالاكسي إس، أي في هواتف Galaxy S23 Ultra.

وتهتم سامسونج جديا بالتصوير الرقمي في هواتفها الذكية الرائدة، حيث قدمت لأول مرة كاميرا بدقة 108 ميجابيسكل في هاتفها الرائد Galaxy S20 Ultra قبل عامين.

وتخوض سامسونج منافسة حامية مع الشركات الأخرى حول دقة الكاميرا المستخدمة في هواتفها، حيث صدر هاتف موتورولا الرائد Moto X30 Pro في وقت سابق من الشهر الجاري بكاميرا دقتها 200 ميجابيكسل.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت تسريبات عزم شاومي إصدار هاتفها الذكي Xiaomi 12T Pro بكاميرا دقتها 200 ميجابيكسل، ليصبح ثاني هاتف ذكي يصدر بمستشعر سامسونج Samsung ISOCELL HP1.

مع ذلك، قال التقرير أن سامسونج ستستخدم مستشعرا جديدا لهاتفها، هو ISOCELL HP2، الأحدث من المستشعر الذي استخدمته موتورولا وشاومي، ودقته 200 ميجابيكسل أيضا.

يذكر أن سامسونج، بحسب التسريبات المتاحة، ستزود هاتفها الذكي Galaxy S23 Ultra ببطارية 5,000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

ومن المتوقع أن يباع هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra بسعر 26 ألف جنيه مصري تقريبا، استرشادا بسعر هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra الصادر العام الماضي.