Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تفاصيل مشروع «ليك فيو» ثالث مشروعات «اكس لاند العقارية»

طرحت شركة اكس لاند العقارية مؤخرًا ثالث مشروعاتها بالحي الثاني بمنطقة الهضبة الوسطي بالمقطم وهو مشروع «ليك فيو»، وهو عبارة عن كومباوند سكني على مساحة 10 آلاف متر.

وقال المهندس على الجميل رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة وضعت أنظمة سداد وتقسيط تناسب شريحة كبيرة من العملاء من حيث المقدمات التى لاتتجاوز الـ15% بإجمالى 200 ألف جنيه وأقساط على 6 سنوات بمتوسط 12 ألف جنيه شهريا.

وأضاف أن الشركة تستهدف مبيعات بنحو 500 مليون جنيه، كما سيتم تسليمه خلال 3 سنوات، كما يضم ناد اجتماعي، وجيم وكيدز للأطفال وحمامات سباحة وكافيهات.

وتتراوح مساحات الوحدات بين 63 مترًا و230 مترًا، كما أن الاستشارى الهندسي للمشروع المهندس محمد عرفة والاستشاري المعماري المهندس محمد عزت.

ونفذت شركة اكس لاند منذ إطلاقها بالسوق منذ عامين ثلاثة مشروعات بمنطقة المقطم، وهي فيرونا كومباوند وريفان تاور بزهراء المعادي بجوار نادي وادي دجلة وليك فيو مشروعها الحالي.

وقال إنه خلال ستة أشهر سيتم الانتهاء، من إجراءات إصدار التراخيص للبدء في التنفيذ الفعلي على ارض الواقع.

وتابع الجميل أن اكس لاند تمتلك شركة مقاولات لتنفيذ المشروع مشيرا إلى أنه في إطار تحقيق معايير الاستدامة التى تتبناها الدولة تم إدخال نظام الطاقة الشمسية بمشروع ليك فيو بحيث يعمل على توفير الطاقة الكهربائية بنسبة 30% فى فواتير،الكهرباء للعملاء ونعمل على تحقيق الرفاهية بأقل التكاليف.

ومن جانبه قال المهندس محمد عرفة نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة، إن الشركة لديها خطة قوية لمواجهة تقلبات السوق والتى أدت الى ارتفاع الأسعار بشكل كبير نتيجة الارتفاعات المتلاحقة فى أسعار المواد الخام، حيث تطرح 70% من المشروعات للبيع والاحتفاظ ب30% لتعويض فارق السعر والحفاظ على هامش أرباحها فى حالة حدوث أى زيادات مستقبلية فى أسعار المواد الخام.

وأشار إلى أن الشركة تدرس مشروعات جديدة في شرق القاهرة كالقاهرة الجديدة والعاصمة الادارية وكذلك فى غرب القاهرة بمنطقة الشيخ زايد خلال الفترة المقبلة.