Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تفاصيل «عروض رمضان» من المصرية للاتصالات على الهاتف الأرضي والمحمول والإنترنت

أطلقت الشركة “المصرية للاتصالات” We عروض شهر رمضان لعام 2022، على خدمات الهاتف الأرضي والمحمول والإنترنت، والتي تستمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري.

عرض رمضان على التليفون الأرضي

تقدم المصرية للاتصالات We عرضا على باقة وي (أرضي 35)، حيث يحصل عملاء وي أرضي، الحاليين والجدد عند اشتراكهم خلال فترة العرض، على تخفيض على قيمة الاشتراك الشهري للباقة، ليصبح 25 جنيها بدلا من 35 جنيها، لمدة 3 شهور، مع خصم 50% على مصاريف التركيب للعملاء الجدد.

عرض الشحن لعملاء الكارت

لعملاء الكارت من المصرية للاتصالات We، يحصل العملاء، في حالة الشحن النقدي أو الشحن عن طريق الموقع الإلكتروني (te.eg) أو تطبيق “ماي وي” My We، على 100 ضعف ميجابايتس (فئة الكارت)، صالحة لمدة 7 أيام.

كما يحصل العميل على كود، يمكن مشاركته مع عملاء آخرين، وإعادة شحنه حتى 5 مرات، بواقع شحنة واحدة لكل عميل، وفي حالة استخدام العملاء الآخرين للكود، يحصل العميل الأصلي والعميل الآخر على عدد ميجابايتس إنترنت تساوي 10 أضعاف فئة الكارت، صالحة لمدة 24 ساعة، ويسري هذا العرض على فئات الشحن 10 جنيهات أو أكثر.

عرض ضعف الكنترول

تمنح المصرية للاتصالات We للعملاء الحاليين على أنظمة الكنترول، تظبيط القديم وتظبيط الجديد وكيكس القديم وكيكس الجديد، على عرض ضعف باقة الكنترول عند تجديد الباقة، لكن يجب طلب الكود (*701#) قبل التجديد.

عرض رمضات على باقات الإنترنت MiFi وNitro Prime

تقدم المصرية للاتصالات We عرض ضعف الباقة على باقات Nitro Prime عند طلب الكود (*901#) قبل التجديد أو الاشتراك، وطلب (*999#) لأنظمة الدفع المسبق، وطلب (*888#) لعملاء الفاتورة، أما عملاء Nitro MiFi فيحصلون على ضعف الباقة عند شراء خط بيانات جديد.

عرض محفظة We Pay

يحصل العملاء الحاليين من المصرية للاتصالات على 315 ميجابايتس إنترنت مجانا عند إجراء أي معاملة مالية من خلال محفظة We Pay، تكون صالحة لمدة 24 ساعة، بحد أقصى عملية واحدة في اليوم، و5 عمليات خلال شهر رمضان.

بينما يحصل عملاء المصرية للاتصالات على 630 ميجابايتس مجانا عند التبرع من خلال محفظة We Pay، بحد أقصى عملية واحدة في اليوم، و5 عمليات في الشهر، وقد ألغت المصرية للاتصالات كافة العمولات المقررة على عمليات التبرع من خلال محفظتها We Pay خلال شهر رمضان.
عرض شحن الباقات الإضافية للإنترنت المنزلي

يحصل عملاء الإنترنت الأرضي الحاليين والجدد من المصرية للاتصالات على ضعف الباقة عند شحن الباقة الإضافية، وذلك لباقات 100 و200 جيجابايت، لتصبح 200 و400 جيجابايت على التوالي.

عرض WatchIT للإنترنت المنزلي

تقدم المصرية للاتصالات We باقة جديدة نصف سنوية لمنصة WatchIT، بسعر 130 جنيها غير شاملة الضريبة، بالإضافة إلى سعة تحميل 10 جيجابايت للاستخدام على المنصة.

عرض قسائم الشراء

تقدم المصرية للاتصالات We قسائم خصم تصل إلى 46% لعملاء الدفع المسبق والكنترول والإنترنت الأرضي وعملاء الداتا، وقسائم مجانية بقيمة نقدية لعملاء خط الفاتورة والدفع الآجل وعملاء خدمة الإنترنت المنزلي، وحتى نهاية شهر أبريل الجاري.

عرض التجوال للعمرة

تقدم المصرية للاتصالات We عرضا لعملاء التجوال داخل المملكة العربية السعودية بحجم 2 جيجابايت موبايل إنترنت و120 دقيقة استقبال لكل الشبكات مقابل 200 جنيها.

كما يمكن لجميع العملاء الاستمتاع بسعر دقيقة استقبال جنيه واحد للدقيقة بدلا من 5 جنيهات للدقيقة، ومكالمات لمصر مقابل 5 جنيهات للدقيقة بدلا من 20 جنيها للدقيقة، لكل الشبكات دون مصاريف اشتراك.