Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تعمير» تطلق مشروع «Urban Business Lane» بمساحة 55 ألف متر

أعلنت شركة تعمير، إطلاق مشروعها الجديد Urban Business Lane»UBL»، وهو مجمع أعمال يقع في القاهرة الجديدة على مساحة أكثر من 55 ألف متر مربع.

قال سعد الوزان، رئيس مجلس إدارة الشركة: «تعتبر مجمعات الأعمال الاستثمارية (Business Districts) مفهوما جديداً للعمل، حيث تسهم في توفير بيئة عمل مناسبة ومتطورة ومتكاملة للشركات والمكاتب العالمية والمحلية الكبرى، بما يساهم في فتح آفاق استثمارية جديدة أمام الاقتصاد المصري».

وأضاف أن الدراسات والأبحاث السوقية الحديثة أكدت أن ارتفاع فرص الاستثمار في مصر، خلقت رغبة وتوجه لدى المستثمرين وأصحاب الشركات في التوسع والتواجد في القاهرة الجديدة لكونها أحد أكثر الأماكن الاستراتيجية ذات المستقبل الواعد في قطاعات الأعمال والتجارة.

وتابع الوزان إن مشروع «Urban Business Lane» يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتقديم الحلول الإدارية والتجارية المبتكرة والحديثة، التي تمنح العملاء فرص الاستثمار الآمن في مجتمعات صديقة للبيئة تتمتع بأعلى معايير الجودة والمواصفات العالمية، لذلك حرصنا على اختيار أفضل المكاتب والشركات العالمية لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه.

وجاء تصميم المشروع برؤية حديثة وفلسفة مبتكرة، ليقدم تجربة فريدة وملهمة، فهو مستوحى من أحدث معايير البناء المستقبلية التي تجعله وجهة ترفيهية وعملية، بما يتماشى مع فلسفة البناء التي تتبعها الشركة لتلبية كافة الاحتياجات.

وأوضح محمد يونس رئيس القطاع التجاري بشركة تعمير أن الشركة حصلت على القرار الوزاري الخاص بمشروع “UBL” وسيتم طرح المرحلة الأولى في بداية شهر مارس على أن يتم تسلميها بعد ثلاث سنوات.

وأكد أن المشروع يعد من مجمعات الاعمال الاستثمارية المتميزة، حيث يقدم مزيجًا مثاليًا يجمع بين بيئة العمل التي تخلق التوازن الصحيح بين العمل والحياة التي نبحث عنها جميعًا، مع مساحات إدارية متنوعة مع أنظمة سداد تصل إلى 7 سنوات لتناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات.

وأشار إلى أن مشروع Urban Business Lane يقع في قلب القاهرة الجديدة بجوار مشروع “أزاد” أحد مشروعات الشركة المتميزة، والذي يمثل قصة نجاح مكتملة قدمت الشركة من خلاله مفهوم مختلف عن الحياة السكنية.

ويقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وعلى مسافة 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، ومسافة 15 دقيقة من مطار القاهرة، وسيكون اجمالي المساحات الادارية في المرحلة الأولى 66 ألف م2 بمساحات تبدأ من 75 م2، ويصل إجمالي المساحات التجارية 16 ألف م2، بالإضافة أن المشروع يحتوي على مواقف خاصة للسيارات تتسع لأكثر من 4000 سيارة.