Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على «خاتم جالاكسي».. أول منتج من نوعه في تاريخ سامسونج

أطلقت سامسونج “خاتم جالاكسي” Galaxy Ring، في أول إنتاج لها في مجال الخواتم الذكية، وذلك خلال حدث Galaxy Unpacked لعام 2024، والذي أقيم أمس الأربعاء في باريس.

وتتطلع سامسونج إلى دمج منتجاتها، مثل الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، وتقديم ميزات تتبع الصحة لمنافسة شركة أبل المتميزة في هذا المجال.

وخاتم جالاكسي Galaxy Ring هو خاتم خفيف الوزن مزود بأجهزة استشعار مصممة لمراقبة الصحة على مدار اليوم، ويأتي الخاتم الذكي في وقت تشهد فيه مبيعات الهواتف الذكية انتعاشا طفيفا، الأمر الذي دفع صانعو الهواتف الذكية والإلكترونيات للبحث عن منتجات جديدة ومبتكرة.

وبالنسبة لشركة سامسونج، يضيف “خاتم جالاكسي” Galaxy Ring جهازا جديدا إلى محفظة منتجاتها، والذي يمكنه تتبع المؤشرات الصحية جنبا إلى هواتفها وساعاتها الذكية، وقد حرصت سامسونج، على مدى السنوات القليلة الماضية، على تسويق تطبيقاتها الصحية، التي تحظى بشعبية متزايدة بين المستهلكين، كسبب لشراء مثل هذه المنتجات.

وتروج سامسونج لـ “خاتم جالاكسي” كجهاز يمكن ارتداؤه إلى جانب الهواتف والساعات الذكية، مدعوما ببرامج الذكاء الاصطناعي لتقديم صورة شاملة عن صحة الشخص، وهي خطوة يمكنها زيادة مبيعات منتجاتها الأخرى.

المميزات الرئيسية في Galaxy Ring

يمكن لـ “خاتم جالاكسي” مراقبة حركة الشخص أثناء النوم، وكذلك مدة النوم، ومعدل ضربات القلب والتنفس، وإعطاء تحليل لنوعية النوم، كما تقول سامسونج إنها تستخدم درجة حرارة الجلد للمساعدة في تتبع الدورة الشهرية للشخص.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ Galaxy Ring إبلاغ المستخدمين عندما يكون معدل ضربات القلب مرتفعًا أو منخفضًا بشكل غير عادي، ويمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، كما يمكن لـ Galaxy Ring اكتشاف نوع التمرين أو النشاط الذي يقوم به الشخص.

ويتراوح وزن “خاتم جالاكسي” Galaxy Ring بين 2.3 جرام و3 جرام، حسب الحجم الذي تشتريه، ويصدر الخاتم في ثلاثة ألوان .

وبحسب سامسونج، يمكن أن تدوم بطارية Galaxy Ring لمدة تصل إلى سبعة أيام، ويأتي الخاتم مع علبة شحن محمولة، كما هو الحال مع سماعات الأذن اللاسلكية.

ومن المقرر أن يتاح “خاتم جالاكسي” Galaxy Ring في 24 يوليو ويبدأ بسعر 399.99 دولارًا.