Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على تقنية EnergySpin من «بيكو»

أزاحت بيكو -الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة المنزلية-  الستار عن أحدث حلولها التكنولوجية متمثلة في تقنية EnergySpin والتي تقدم جيلًا جديدًا من منتجات المعيشة المستدامة والأجهزة المنزلية، وذلك خلال فعاليات معرض إيفا برلين 2023.

وتدعم بيكو، جميع الغسالات الخاصة بالشركة بتقنية EnergySpin، وهي التكنولوجيا التي تقدم تصورًا جديدًا لعمليات التنظيف والغسيل التقليدية وتعزز من كفاءة استخدام الطاقة.

وفي محاولة لتحقيق أكبر قدر من الكفاءة، دمجت بيكو توفير الطاقة في الإعدادات الأكثر استخدامًا من المستهلكين في الأجهزة وهو ما يعني توفير كفاءة استخدام الطاقة بشكل طبيعي عبر دورات الغسيل الأكثر شيوعًا بدون الحاجة لضبط إعدادات مسبقة.

وذلك بالإضافة إلى “البرامج الصديقة للبيئة” مثل: “الأقطان”، و”المواد الصناعية”، و”السريعة”، و”الملابس الرقيقة”، و”المزيج”، و”برنامج 20 درجة مئوية”، وبرنامج “الغسيل البارد”.

ومن المقرر أن يتم طرح EnergySpin في معظم الأسواق بحلول نهاية عام 2023، مما يوفر أجهزة تعمل بكفاءة مع الحرص على توفير الطاقة والحاصلة على تصنيف “A”من بيكو والمتوفرة في جميع أنحاء أوروبا.

وصرح أكين جارزانلي، مدير التسويق بشركة بيكو العالمية قائلا: تستخدم منتجاتنا في بيكو أحدث الابتكارات والتكنولوجيا الأكثر انتشارا في الوقت الحالي، حيث تعد تقنية EnergySpin من بيكو بمثابة ثورة صناعية ستغير قواعد اللعبة.

وأضاف جارزانلي: تتمثل مهمة بيكو في تعزيز الحياة المستدامة في كل بيت من بيوت مستهلكينا، حيث نهدف إلى ضمان استمرار منتجاتنا لفترة طويلة دون الحاجة إلى الاستبدال، وذلك من خلال الابتكار المستخدم في تكنولوجيا بيكو الرائدة، موضحًا أن بيكو تسعى دائما لاتخاذ خيارات هادفة وإيجابية لتقدم حلول أفضل لمستهلكيها.