Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على تطبيق Video Crop & Trim لقص وتقطيع الفيديوهات على هاتفك الذكي

تطبيق Video Crop & Trim هو تطبيق مجاني متاح على متجر جوجل بلاي (بلاي ستور)

إذا كنت من صناع محتوى الفيديو، أو من معتادي تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها على هاتفك الذكي، فلا بد وستحتاج تطبيق مثل “فيديو كروب آند تريم” Video Crop & Trim لتقطيع وقص مقاطع الفيديو باستخدام هاتفك.

وتطبيق Video Crop & Trim هو تطبيق مجاني متاح على متجر جوجل بلاي (بلاي ستور)، مع إمكانية الاشتراك المدفوع فيه للاستفادة من الإمكانيات والمزايا الأكثر تطورا به، وذلك نظير 3 دولارات شهريا.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، ثم فتحه، ستعرض شاشته الافتتاحية مزايا النسخة المجانية ومزايا الاشتراك المدفوع، فالنسخة المجانية ستتيح لك قطع الفيديو Video Trim والقص الذكي Smart Crop، ويزيد عليها في النسخة المدفوعة تحسين الألوان وعمل طمس ضبابي على الفيديو ومنع الإعلانات.

ويتيح التطبيق من شاشته الرئيسية إما بدء فترة تجريبية للتطبيق لمدة أسبوع، أو الدخول إلى النسخة المجانية المحدودة، لكن الدخول إلى الفترة التجريبية يستلزم منك التسجيل ببيانات كارت الائتمان الخاص بك، لكي يبدأ اشتراكك بالتطبيق بعد انتهاء الفترة التجريبية.

قم بالدخول إلى النسخة المجانية المحدودة من التطبيق، وسوف تجد أمامك الخيارات المتاحة لك لمعالجة مقاطع الفيديو، ومنها طمس الفيديو Blur أو قطع مقطع محدد من الفيديو Crop. قم بتجربتها الآن.