Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على تطبيق «فولة بوك».. عالم من الكتب العربية على هاتفك وبين يديك مجانا

لهواة القراءة والكتب الإلكترونية، يجدر بكم تجربة تطبيق “فولة بوك” Foulabook، والذي يقدم آلاف الكتب العربية في جميع المجالات، مجانا، ودون إعلانات مزعجة، كما يتيح التطبيق تحميل الكتب، لتظهر في تبويب خاص داخل التطبيق للاطلاع عليها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
ويمكن تحميل تطبيق “فولة بوك” Foulabook على هاتفك عبر متجر جوجل للتطبيقات (بلاي ستور).

بعد تثبيت تطبيق “فولة بوك” على هاتفك، وفتحه، ستجد في صفحته الرئيسية مربعا للبحث عن الكتاب أو المؤلف الذي تريده، بينما يمكن الدخول إلى القائمة الرئيسية للتطبيق من أعلى اليمين.


إذا أردت الاطلاع على جميع تصنيفات الكتب داخل تطبيق “فولة بوك”، قم باختيار “التصنيفات” من القائمة الرئيسية للتطبيق، لتجد أمامك تصنيفات اقتصاد وأعمال والأدب العالمي والأدب العربي والعلوم الطبيعية والمرأة والعائلة وبيوغرافيا ومذكرات وتاريخ وجغرافيا، وغيرها.


تحتوي القائمة الرئيسية أيضا تصنيف “المؤلفون”، والتي تتضمن حصرا بجميع المؤلفين داخل التطبيق، ويمكن الاطلاع على أعمالهم المتوفرة داخل التطبيق بالضغط على كل مؤلف.
عند الدخول إلى أي كتاب داخل تطبيق “فولة بوك”، فستجد رابطين للقراءة والتحميل، ويمكن عبر رابط القراءة تحميل الكتاب مباشرة وقراءته، لكننا نفضل خيار التحميل، حيث يتم تحميل الكتاب لقرائته في أي وقت ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


أما الكتب التي قمت بتحميلها، فسوف تظهر في تبويب “التحميل”، والموجود في القائمة الرئيسية، كما سيقوم التطبيق بتنبيهك عند محاولة تحميل كتاب موجود لديك في قائمة التحميل، حتي لا تقلق من تكرار تحميل نفس الكتاب.