Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على تشكيل مجلس إدارة Endeavor Egypt

أعلنت Endeavor Egypt عن مجلس إدارتها الجديد، حيث عبرت الشركة عن حماسها لإطلاق المرحلة الجديدة من المنظمة، مع التركيز بشكل أساسي على رفع المستوى، عندما يتعلق الأمر بتوسيع نطاق الاختيار وخدمات ريادة الأعمال.

مجلس الإدارة

يضم مجلس إدارة Endeavor هؤلاء الرواد

عمرو شادي: رائد أعمال وعالم بيانات، في مهمة لتحقيق الشمول المالي للشركات الناشئة في الأسواق الناشئة، وهو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tribal Credit المتخصصة في الحلول المالية.

أحمد مكي: الرئيس التنفيذي لشركة Benya، كما أنه مؤسس مشارك وعضو مجلس إدارة GBI، وقاد مكي الشركة في بناء أول كابل بحري مملوك للقطاع الخاص، ويتم تشغيله بشكل مستقل في منطقة الخليج، مع اتصال مستمر بأوروبا وإفريقيا وآسيا.

أمير برسوم: مؤسس شركة Vezeeta، وخبير في مجال التكنولوجيا الصحية.

أيمن عيسوي: الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة Lucky Financial، وهي منصة التكنولوجيا المالية الاستهلاكية الرائدة في مصر.

بلال المغربل: الشريك المؤسس لشركة Maxab، والذي حصل على بكالوريوس العلوم التطبيقية في الهندسة الصناعية عام 2014 من معهد وجامعة ولاية فيرجينيا للفنون التطبيقية بأمريكا، وشغل منصب مدير عام بشركة” Careem” بالقاهرة.

داليا إبراهيم: الرئيس التنفيذي لدار نهضة مصر للنشر ومؤسسة EdVentures ، ولديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة المهنية في النشر والحلول الرقمية والتعليم وريادة الأعمال.

هشام الخازندار: الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة القلعة، وهي شركة استثمارية رائدة في أفريقيا والشرق الأوسط.

حسين الرفاعي: الشريك المؤسس لشركة Inertia، وهي شركة عقارية مصرية رائدة تقوم بتطوير مشاريع مميزة وقيمة وديناميكية في مختلف المحافظات في جميع أنحاء مصر.

محمد عزب: الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Grinta المتخصصة في سلسلة توريد الأدوية، والشريك المؤسس لشركة Seha Healthcare.

مصطفى قنديل: الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SWVL، والذي عمل من قبل بشركة Careem.

منير نخلة: الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MNT-Halan المتخصصة في التكنولوجيا المالية وتقديم الخدمات المصرفية للعملاء.

يسري حلمي: الرئيس التنفيذي لشركة Si-Ware Systems الأمريكية.

Endeavoreg

منذ إنشائها كانت Endeavor Egypt لاعبا رئيسيا في النظام البيئي لريادة الأعمال، وتدعم الكثير من رواد أعمال في مختلف الصناعات والقطاعات، وتسعى Endeavoreg جاهدة لتحديد واختيار رواد الأعمال ذوي التأثير العالي لتحفيز النمو الاقتصادي طويل الأجل، مدفوعًا بإيمانها التأسيسي بأن خلق الوظائف والابتكار والازدهار العام يتحقق حيث يوجد دعم قوي لرواد الأعمال ذوي التأثير العالي.