Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعرف على أسعار باقات الإنترنت الجديدة We Life من المصرية للاتصالات

في إطار تطويرها لخدماتها، لمسايرة أحدث الخدمات المقدمة عالميا، أعلنت الشركة المصرية للاتصالات We عن باقات الإنترنت الجديدة، والتي تشمل خدمات الإنترنت لمنزلي والتليفون الأرضي وخدمة البث التلفزيوني IPTV وبث المحتوى عبر الإنترنت.

وتقدم المصرية للاتصالات We باقات الإنترنت الجديدة تحت اسم “وي لايف” We Life، والتي تتضمن 4 باقات مختلفة، سعيا لتلبية كل الاحتياجات.

باقة كلاسيك We Life Classic

تقدم باقة المصرية للاتصالات “وي لايف كلاسيك” We Life Classic باقة إنترنت بحجم 200 جيجابايت، بسعة تحميل قصوى 30 ميجابت في الثانية، مع اشتراك لخدمة التليفون الأرضي We Ardy بقيمة 35 جنيها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم باقة كلاسيك اشتراكا على خدمة IPTV لأكثر من 120 قناة، وخدمة OSN باقة “اللمة”، وخدمة “ستارز بلاي” StarzPlay.

وحددت المصرية للاتصالات We سعر باقة كلاسيك بـ513 جنيها مصريا، يضاف إليها 14% ضريبة القيمة المضافة، وهي تقدم عرضا حاليا للاشتراك في الباقة بسعر 300 جنيها، مضافا إليها 14% ضريبة القيمة المضافة.

وبحسب المصرية للاتصالات، فإنه يجب شراء جهاز IPTV من المصرية للاتصالات للاستفادة من خدمة IPTV، كما لن يتم حساب استهلاك خدمة IPTV للإنترنت من الباقة.

باقة إكسترا We Life Extra

تقدم باقة “وي لايف إكسترا” We Life Extra باقة بحجم 300 جيجابايت، بسعة تحميل قصوى 70 ميجابت في الثانية، مع اشتراك بالتليفون الأرضي We Ardy بقيمة 35 جنيها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم باقة إكسترا اشتراكا على خدمة IPTV لأكثر من 120 قناة، وخدمة OSN باقة “اللمة”، وخدمة “ستارز بلاي” StarzPlay، وخدمة WatchIT.

ويبلغ قيمة الاشتراك في باقة إكسترا 650 جنيها، بخلاف ضريبة 14%، وهي متاحة في عرض المصرية للاتصالات الآن بسعر 400 جنيها، بخلاف ضريبة 14%.

باقة بريميوم We Life Premium

تقدم باقة “وي لايف بريميوم” نفس مواصفات باقة إكسترا، من حيث حجم الباقة (300 جيجابايت) وأقصى سرعة تحميل (70 ميجابت في الثانية)، مع تغيير باقة OSN بتصبح باقة “الكل”، وزيادة عدد قنوات IPTV إلى أكثر من 140 قناة.

ويبلغ سعر الاشتراك في باقة بريميوم 850 جنيها، بخلاف ضريبة 14%، وهي متاحة الآن من خلال عرض المصرية للاتصالات بسعر 550 جنيها، بخلاف ضريبة 14%.

باقة إيليت We Life Elite

تقدم باقة “وي لايف إيليت” سعة تحميل 500 جيجابايت، بسرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابت في الثانية، مع اشتراك بالتليفون الأرضي بقيمة 65 جنيها.

والخدمات في باقة إيليت هي نفس خدمات باقة بريميوم، من حيث خدمات البث WatchIT وOSN وستارز بلاي وعدد قنوات IPTV.
ويبلغ سعر الاشتراك في باقة بريميوم 1,050 جنيها، بخلاف ضريبة 14%، وهي متاحة من خلال عرض المصرية للاتصالات بسعر 700 جنيها، بخلاف ضريبة 14%.