Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعاون بين «Fuelin» الناشئة لخدمات الدفع المسبق للوقود و «ماستر جاس» لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لعملائها

وقعت شركة Fuelin، الناشئة لخدمات الدفع المسبق للوقود، والتي تتخذ من القاهرة مقرا لها، بروتوكول تعاون مع شركة ماستر جاس، أحد شركات طاقة غاز التابعة لمجموعة طاقة عربية الرائدة في مجالات توزيع الطاقة والخدمات المتكاملة بمصر.

من خلال هذه الشراكة، ستقوم شركة ماستر جاس، عبر التطبيق الإلكتروني Fuelin، بتقديم خدمات الدفع الإليكتروني لعملاء ماستر جاس اعتمادًا على نظام محاسبي دقيق وسهل باستخدام تطبيق Fuelin، مما يسمح بضبط منظومة العمل للسيارات وربطها مع محطات الوقود.

وفي هذا الإطار، قال المهندس طارق الهواري، العضو المنتدب لمجموعة طاقة غاز: تدعم هذه الشراكة الجديدة رؤيتنا بأهمية تقديم أفضل الحلول التكنولوجية المتطورة لتسهيل المعاملات اليومية لعملائنا تماشياً مع مجهودات المجموعة في تنويع نطاق خدمات نقل وتوزيع الطاقة وتلبية الاحتياجات المتزايدة على أفضل وجه من خلال أكثر من 50 محطة و13 مركز تحويل في مواقع رئيسية خاصاً وأن لدينا خطة طموحة لزيادة عدد محطات التموين إلى 108 محطة بحلول عام 2023 وزيادة معدل تحويل السيارات إلى أكثر من 8000 سيارة سنويًا.

وأضاف: تأتي هذه الخطوة انطلاقا من اهتمام مجموعة طاقة عربية بما تقدمة الشركات الناشئة من أفكار طموحة تلعب من خلالها دور مجتمعي حيوي للوصول بها لأهداف التنمية وتحقيق رؤية الدولة.

ومن جانبه، أعرب محمد حسين، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Fuelin لخدمات الدفع المسبق للوقود عن سعادته بإبرام تلك الشراكة مع شركة ماستر جاس، لافتًا النظر إلى أنها الخطوة الأولى من نوعها.

وأضاف قائلاً: سعداء بشراكتنا مع ماستر جاس ونراها خطوة كبيرة ستحقق المزيد من الانتشار للتطبيق Fuelin، وباعتبارنا شركة ناشئة، فإننا نمتلك رؤية وخطط توسعية كبيرة نعمل على تنفيذها من خلال إبرام شراكات مع مختلف الشركات المالكة لمحطات الوقود داخل مصر، حيث نخطط للوصول إلى 125 ألف سيارة تعمل بالتطبيق، ونسعى للتعاقد مع 2000 محطة وقود بالإضافة إلى التعاقد مع إحدى شركات النقل التشاركي بنهاية عام 2023.

يعتبر تطبيق Fuelin، أول تطبيق مبتكر في مصر والشرق الأوسط لشركات (النقل –اللوجستيك- شركات النقل التشاركية). يقدم التطبيق خدمات دفع الوقود بشكل آمن ومتطور لضبط وتنظيم عمليات تعبئة وقود السيارات.

كما يسعى التطبيق لتقديم رؤية واضحة لأصحاب الشركات ومديري إدارات النقل وأصحاب محطات الوقود عن معدلات الاستهلاك بشكل منظم، حيث تمكنهم من التحكم في أسطول السيارات ومراقبة عمليات ملء الوقود من خلال لوحات تحكم تم تصميمها مع التطبيق.

ومن الجدير بالذكر أن طاقة عربية، إحدى شركات القلعة، والرائدة في قطاع توزيع الطاقة في مصر، حيث تقدم خدماتها لتغطية الاحتياجات اليومية من الطاقة لما يزيد عن 1.7 مليون عميل. وتقوم مجموعة طاقة عربية باستثمار وتشغيل البنية التحتية للطاقة بما في ذلك نقل وتوزيع الغاز، توليد وتوزيع الكهرباء التقليدية والمتجددة، بالإضافة إلى تسويق المنتجات البترولية وزيوت تشحيم السيارات من خلال العديد من محطاتها لخدمة السيارات المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وكما تقدم الشركة أيضا خدمات معالجة وتحلية المياه لمجموعة واسعة من العملاء. وعبر الذراع التشغيلي لمجموعة طاقة عربية “ماستر جاز”، تقوم الشركة بتشغيل محطات تزويد السيارات بالغاز الطبيعي المضغوط، ومراكز تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي في مختلف أنحاء الجمهورية. فضلاً عن استخدام تقنية الغاز المضغوط المنقول CNG) (Mobile لربط العملاء خارج نطاق شبكة الغاز الطبيعي، وتصبح بذلك أول شركة خدمات متكاملة في مصر والشرق الأوسط.