Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعاون بين «Archist design Studio للاستشارات» و«المصرية جروب» للمرة الثانية بمشروع «Isola Villa»

أعلن مكتب Archist design Studio للاستشارات الهندسية مشاركته في أعمال تصميم الواجهات الخارجية واللاند سكيب لمشروع Isola Villa المملوك لشركة المصرية جروب للتطوير العقاري بمدينة السادس من أكتوبر. وهو التعاون الثاني للمكتب مع شركة المصرية جروب بعد التعاون معها في مشروع «إيزولا شيراتون».

قال المهندس إبراهيم مجدي، مؤسس ورئيس مكتب Archist design Studio للاستشارات الهندسية، إن تكرار التعاون مع المصرية جروب لتنفيذ أعمال الواجهات واللاندسكيب للمشروع يعكس ثقتها في المكتب وتميز الأعمال التي يقوم بها. خاصة مع تقديم تصميمات مبتكرة تحافظ على معايير الجودة والتميز التي تقدمها المصرية جروب لعملائها في مشروعاتها.

أوضح أن اللاندسكيب بالمشروع قائم على أكبر مسطح لاجون في غرب القاهرة على مساحة 9 آلاف متر مربع.

وأوضح أن مشروع «إيزولا فيلا أكتوبر» عبارة عن كومباوند سكني يقع على مساحة 15 فدانا.

ويضم 152 تاون هاوس بنسبة بنائية 15% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع، وتم تصميم التاون هاوس في المشروع إلى أرضي منخفض وأرضي مرتفع ودور أول وروف.

ولفت إلى أن المشروع يقع في مكان مميز، وهو ما يفرض على مكتب Archist design Studio مسئولية لإظهار هذا الموقع المتميز والاستفادة منه.

أضاف أن يتميز المشروع بالمساحات المفتوحة وتدفق الضوء الطبيعي، مما يخلق بيئة مريحة ومنعشة، لذا تم تصميم الوحدات بعناية لتلبية احتياجات السكان وتوفير جو من الرفاهية والفخامة للعملاء.

وأكد، أن الموقع المناسب هو أحد العوامل الأساسية التي تتحكم في نجاح أي مشروع سكني بحيث تضمن الراحة والسعادة للسكان، لافتا إلى حرص شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على اختيار موقع كمبوند ايزولا فيلا بعناية كبيرة في أكثر المناطق الحيوية في الشيخ زايد الجديدة بالتحديد في حوض 11.

وأشار إلى أن هذا الموقع المميز للمشروع يجعل العملاء في Compound Isola Villas New Zayed على مقربة من المعالم الحيوية التي تسهل على السكان الحصول على جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم المعيشية والترفيهية في أسرع وقت.

أوضح أن المكتب ركز على كافة التفاصيل التي تحقق رؤية وحياة مميزة ومختلفة للعملاء داخل المشروع.

وأضاف أن مكتب Archist design Studio لديه أعمال متنوعة في مشروعات أخرى بالسوق المصري، بالإضافة إلى مشروعات أخرى يعمل عليها في سويسرا والخليج وأوروبا، وهو ما يكسب المكتب خبرات في العمل داخل مصر وخارجها ويجعله متواكبا مع التطورات في هذا المجال