Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعاون بين «ڤاليو» و«طلعت مصطفى» لتوفير الشراء بالتقسيط بالمراكز التجارية بمدينتي والرحاب

وقعت شركة «ڤاليو» اتفاقية شراكة مع مجموعة «طلعت مصطفى»؛ لتقديم خدمات الشراء بالتقسيط في كل من المراكز التجارية «أوبن آير مول» بمدينتي و«جيت واي مول» الرحاب التابعين لمجموعة «طلعت مصطفى».

وبموجب هذه الشراكة ستقدم «ڤاليو» باقة متنوعة من العروض المميزة حصريًا للمتسوقين ورواد المراكز التجارية التابعة لمجموعة «طلعت مصطفى» على مدار العام.

إتاحة استرداد قيمة المشتريات السابقة

وتخطط «ڤاليو» لافتتاح نقاط تفعيل لبرنامج «شقلباظ»، وهو أول برنامج من نوعه يتيح للعملاء استرداد قيمة مشترياتهم السابقة نقدًا وسدادها لاحقًا، وذلك لخدمة جميع المتسوقين سواءً من عملاء «ڤاليو» أو غير عملاء «ڤاليو».

وتستعد «ڤاليو» لافتتاح ساحتين مجهزتين بأحدث التقنيات لمشاهدة مباريات كرة القدم القادمة، والتي تتيح لرواد المركزين تجربة فريدة تضاهي مشاهدة المباريات من الملعب، وذلك بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك المأكولات والمشروبات، إلى جانب مختلف المسابقات والأنشطة التفاعلية.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، لإن توقيع هذه الاتفاقية يعكس حرص الشركة على تحقيق الريادة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية (Fintech) عبر توقيع مثل هذه الشراكات الاستراتيجية. والتي تساهم في تعزيز باقة المنتجات التي تقدمها «ڤاليو»، وهو ما سينعكس مردوده الإيجابي على مجال تكنولوجيا الخدمات المالية.

 دعم المتسوقين والتجار

وأضاف «حسونة» أن هذه الشراكة تهدف إلى دعم المتسوقين والتجار على حد سواء في كل من «أوبن آير مول» و«جيت واي مول»، بعد نجاح المركزين من تحقيق معدلات نمو سريعة ليكونا ضمن أهم المراكز التجارية بمنطقة شرق القاهرة.

وقال إن الشركة تتطلع لاستمرار هذه الشراكة المثمرة التي ستساهم في خلق المزيد من الفرص في السوق المصري وتوفر الحلول والخدمات التي تتميز بسهولتها وأسعارها المناسبة للعملاء.

 تطوير الخدمات المقدمة بالمراكز التجارية

ومن جانبه، قال عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة «طلعت مصطفى»، إن التعاون مع «ڤاليو» يأتي في إطار حرص المجموعة على تنفيذ استراتيجيات تهدف إلى تعزيز وتطوير باقة خدماتها المقدمة عبر مراكزها التجارية.

وأكد أن مجموعة «طلعت مصطفى» تعمل دائمًا على تقديم مختلف الخدمات وفق أحدث التقنيات بهدف تلبية احتياجات العملاء وتوفير أسلوب حياة عصري.