Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعاون بين «فوري بلس» و«إيجيبت تراست» لإتاحة التوقيع الإلكتروني للعملاء

أبرمت شركتا فوري بلس للمدفوعات الإلكترونية، وايجيبت تراست الخدمات التوقيع والختم الإلكتروني، بروتوكول شراكة بهدف تيسير عملية تعاقد الشركات والمؤسسات والأفراد؛ للحصول على خدمات التوقيع والختم الإلكتروني من خلال فروع فوري بلس المتاح بها الخدمة.

وبموجب الشراكة، يمكن للعملاء إصدار التوقيع والختم الإلكتروني بسهولة عبر زيارة أحد فروع فوري بلس القريبة من العميل والمتاح فيها الخدمة وتقديم المستندات والأوراق المطلوبة و الحصول على الخدمة.

تأتي هذه الشراكة في إطار حرص شركة “فوري” على دعم جهود الدولة في توجهها الاستراتيجي للتحول الرقمي وتسريع وتيرة تنفيذه تحقيقاً لرؤية مصر 2030، ويشمل ذلك تقديم خدمات التوقيع والختم الإلكتروني وإتاحة أدوات تكنولوجيا المعلومات المتنوعة للشركات والمؤسسات والأفراد والتي تعد المحور الأساسي لدعم الشمول المالي في مصر.

وهذه الخدمة متاحة الآن أمام العملاء في فرع “فوري بلس” في شارع الطيران بمدينة نصر، وفرع فوري بلس بمنطقة وسط البلد، إلى جانب بعض فورع الشركة بمحافظات الشرقية، والمنوفية، والسويس، والدقهلية، والإسماعيلية، وبورسعيد، وتهدف فوري بلس للتوسع في إتاحة الخدمة في كافة فروعها بمصر في الفترة المقبلة.