Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعاون بين «جوميا» وبنك مصر لتوفير التقسط بدون فائدة خلال موسم البلاك فرايدي

تتعاون منصة جوميا للتجارة الإلكترونية مع بنك مصر لتعزيز عمليات الدفع الإلكتروني، خلال موسم البلاك فرايداي.

ويوفر البنك سبل دفع وتحصيل إلكترونية لتقديم الخدمات للعملاء بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى أنها وسائل أكثر أمانا، كما يقوم البنك بتوفير التمويلات اللازمة لشراء ما يحتاجه العميل من خلال عروض التقسيط بدون فوائد وذلك في موسم البلاك فرايدي الذي يستمر حتى نهاية نوفمبر الحالي.

وكشفت “جومبا”، أنها تستهدف في موسم البلاك فرايدي الذي يستمر حتى نهاية نوفمبر الحالي تخفيف العبء عن كاهل العملاء حيث تشجع هذه الإجراءات المتسوقين من الإقبال على شراء متطلباتهم من خلال تلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.

ولفتت إلى أنه من آليات نجاح موسم التخفيضات في البلاك فرايدي هو إتاحة ميزة الشراء وتقسيط المشتريات على عدة شهور قد تصل إلى 24 شهرا بالتعاون مع الشركاء وأبرزهم بنك مصر.

وتعقيبا على ذلك ، أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر أنه منذ اليوم الأول لعملنا في السوق المصرية ونحن نضع نصب أعيننا ضرورة التحول للمجتمع اللانقدي وتلاقت رؤى جوميا مع رؤية مصر 2030 والتي تستهدف التحول الرقمي والشمول المالي مما سيكون له آثار إيجابية على نمو معدلات التجارة الإلكترونية التي شهدت نموا غير مسبوق خلال العام ونصف الماضيين.

ومن جانبه ، أوضح إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية بنك مصر، أن رحلة التحول الرقمي في بنك مصر بدأت منذ أكثر من ثلاث سنوات، لافتًا إلى تعاونه مع “جوميا” في مجال التجارة الإلكترونية ضمن شركائه الاستراتيجيين.

تابع: “يبذل البنك قصارى جهده في توفير سبل دفع وتحصيل إلكترونية تعمل على تقديم الخدمات للعملاء بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى أنها وسائل أكثر أمانا .

أضاف أنه بالتعاون مع جوميا يقوم البنك بتوفير التمويلات اللازمة لشراء ما يحتاجه العميل من خلال عروض التقسيط بدون فوائد وذلك في موسم البلاك فرايدي الذي يستمر حتى نهاية نوفمبر الحالي والذي ساعد على مدار سنواته الماضية في إنعاش السوق وتحريك حركة المبيعات.

وشدد على أن البنك يبتكر وسائل رقمية مؤمنة تأمينا كبيرا وأن تأمين أموال العملاء في المدفوعات الإلكترونية على رأس الأولويات التي يوليها أهمية بالغة في حالة التسوق الإلكتروني.