Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تعاون بين «الأهلي ممكن» ومؤسسة «بهية» للكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات مجانا

في إطار مسؤولياتها المجتمعية، وخطتها الطموحة للتوسع ونشر الخدمات فى كافة القطاعات، أعلنت شركة «الأهلي ممكن» لحلول المدفوعات الإلكترونية، إحدى شركات البنك الأهلي المصري، عن توقيع بروتوكول تعاون مع «مؤسسة بهية».

يتيح هذا التعاون فرصة الكشف المبكر عن سرطان الثدى مجانا لسيدات مصر، عن طريق التبرع للمستشفى من خلال ماكينات «الأهلي ممكن» المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وقال أحمد عنايت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، أن التعاون مع مؤسسة بهية هي مبادرة فريدة من نوعها، وتأتي حرصاً منهم على دعم سيدات مصر في مواجهة سرطان الثدي، وزيادة نسب الشفاء، وتسهيل عليهم اتخاذ خطوة الفحص والعلاج.

وأوضح عنايت، أن التعاون مع مؤسسة بهية يأتي في إطار مسؤوليتهم المجتمعية، وحرصهم على سيدات مصر، مشيرا إلى أن الأهلي ممكن ستتبرع لمؤسسة بهية مع كل عملية تبرع من المواطنين لاستقبال أعداد إضافية من السيدات للكشف المبكر ودعم محاربات سرطان الثدي.

وأكد أنه بمجرد تبرع السيدة، من خلال أي منفذ بيع لديه ماكينة «الأهلي ممكن»، ستحصل السيدة على إيصال دفع بقيمة التبرع، والذى يحتوي على الرقم التسلسلي للتقديم على الكشف، بعدها يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء لمؤسسة بهية لحجز موعد للكشف في إحدى فروع المؤسسة، واستبدال الإيصال بفحص مجاني لاكتشاف سرطان الثدي المبكر، والبدء في العلاج فوراً لزيادة فرصهم في الشفاء.

من جانبه، قال مهاب جمال، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري وتطوير الأعمال بـ «الأهلى ممكن»، أن التعاون مع مؤسسة بهية فريد من نوعه في سوق المدفوعات الإلكترونية، مشيراً إلى أن «الأهلي ممكن»، تسعى خلال الفترة المقبلة إلى توقيع المزيد من البروتوكولات مع منظمات المجتمع المدني الغير هادفة للربح، مثل مؤسسة بهية، والتي تقوم على خدمة المجتمع وتقديم خدمات للمواطنين.