Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تطبيق Get Outfit الإماراتي للتسوق يجمع جولة تمويل ما قبل البذرية

يتيح التطبيق للمستهلكين الوصول إلى تجربة شخصية للتسوق مما يجعل عملية الشراء أكثر تفردًا وسهولة

تقدّم شركة “Get Outfit” التابعة لمجموعة in5 Design في منطقة دبي للتصميم، تطبيقًا مبتكرًا لتوصيات الموضة يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ويهدف إلى تحويل تجربة التسوق إلى تجربة شخصية وسهلة، ونجح التطبيق مؤخرًا في جمع جولة تمويل قبل البذرية بقيادة فورورد أنجل، وهو أول استثمار للشركة التي تأسست في عام 2022 بواسطة كيم سانشييف.

توصيات

يستند التطبيق إلى تاريخ المستخدم وأنماط حياته والعلامات التجارية المفضلة لديه، لتقديم توصيات مخصصة له وقائمة منتقاة بدقة من المنتجات المناسبة لذوقه الشخصي، كما يمكن للمستخدمين تخصيص الملابس والإكسسوارات والحصول على نصائح حول كيفية تنسيق الأزياء.

متاجر

يعمل التطبيق بالتعاون مع متاجر الأزياء الرئيسية، مثل Farfetch و Ounass و Level Shoes، ويضم أكثر من 18,000 علامة تجارية، بالإضافة إلى المصمّمين المحليين المختارين.

حيث يتم توفير أكثر من 700,000 عنصر متكامل في تطبيق واحد، ويوفر “Get Outfit” تجربة اكتشاف بسيطة وسهلة الاستخدام عبر منصات مختلفة.

علامة عالمية

يسعى فريق التطوير لجعل تطبيق “Get Outfit” علامة عالمية، متواجدة في الأسواق الأمريكية والأوروبية والمملكة العربية السعودية، وذلك باستخدام نموذج الأعمال B2B2C الذي يسمح بالتوسع بسهولة وبتكلفة منخفضة.

يتيح التطبيق للمستهلكين الوصول إلى تجربة شخصية للتسوّق، مما يجعل عملية الشراء أكثر تفردًا وسهولة. يمثل هذا النوع من التطبيقات مستقبل التسوق الرقمي، حيث يمكنها تحويل تجربة التسوق إلى شيء ممتع وشخصي.