Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تطبيق كريم يتيح الفرصة لتوفير 40% من تكاليف النقل المدرسي بالإمارات

أتاح تطبيق “كريم”، التطبيق الرائد على مستوى المنطقة في تقديم خدمات متعدّدة، الفرصة لتوفير ما يصل إلى 40% من تكاليف النقل المدرسي خلال هذا العام الدراسي، من خلال خدمته للنقل المدرسي. والتي تضمن تنقّل الأطفال بين المنزل والمدرسة بطرق آمنة وبراحة تامّة وبتكلفة أقلّ من تكلفة حافلات المدارس التقليدية.

شراكة

وكانت شركة “كريم” قد أتمت بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أكثر من 3,600 رحلة منذ إطلاق الخدمة في وقت سابق من هذا العام، علماً أنّ أكثر من 70% من العملاء الذين اختبروا هذه الخدمة قد بادروا إلى إعادة شراء الباقات ذات الصلة.

النقل المدرسي

وتتيح خدمة النقل المدرسي من “كريم” لأهالي الأطفال المقيمين في دبي تجنّب الازدحام المروري خلال فترة الصباح من دون تحمّل تكلفة توظيف سائق خاص. وبذلك، يصل الأطفال إلى مدارسهم بشكل أسرع مقارنة بالوقت الذي تستغرقه الحافلات المدرسية.

التوصيل

وفي هذه المناسبة، قال أنطونيو الأسمر، مدير عام شركة “كريم” في دول مجلس التعاون الخليجي: “بدأ أهالي الأطفال بالتفكير في كيفية توصيل أطفالهم إلى المدرسة من دون تكبّد أعباء مالية كبرى والقلق بشأن توصيلهم كلّ يوم. لذلك، قمنا بإطلاق خدمة النقل المدرسي بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات في بداية العام، المساهمة في تخفيف بعض هذا التوتّر وتوفير الوقت والمال. وقد شهدت الخدمة إقبالاً واسعاً من الأهالي في دبي، ويسعدنا أن العديد منهم قاموا بتجديد باقاتهم الحالية.”

تسهيل الحياة

وأضاف: “نطمح في “كريم” إلى تسهيل حياة العائلات ومساعدتهم عبر تزويدهم بخدمة النقل من المنزل إلى المدرسة مباشرة، من خلال باقات جذابة بأسعار مخفّضة وسهولة تغيير الباقة أو إلغائها في أيّ وقت. وبات بإمكان الأهالي اليوم الشعور بالطمأنينة وراحة البال مع خدمتنا المميزة للنقل المدرسي، وبخاصّة مع حصول سائقينا على التدريب الكافي وتوفير خدمة العملاء على مدار الساعة.”

باقات

وتضم الباقات الخاصة بالنقل المدرسي التي توفرها “كريم” 40 رحلة، وهي صالحة لمدة ثلاثة أشهر، ويمكن تحديثها في أي وقت لمنح العملاء المزيد من المرونة لتنسيق الرحلات وفقاً لجدول أعمالهم والإجازات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع. ولا تخضع هذه الباقات لشروط التسعير في أوقات الذروة وتبقى ثابتة بغضّ النظر عن حجم الطلب، ما يسهم في توفير ما يصل إلى 40% من تكلفة الرحلات مقارنةً بتكلفة الحجوزات العادية.