Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تطبيق «بسمات» يطلق اشتراكه الشامل بمزايا توفيرية لأكثر من 5 ملايين مشترك

أعلن تطبيق “بسمات” (Smiles)، الرائد والشامل في مجال المكافآت اليومية في الإمارات، عن إطلاق اشتراكه غير المحدود الجديد “Smiles Unlimited”، الذي يتضمن خدمات توصيل مجانية غير محدودة وعروض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً”.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “إي آند الإمارات”: «يسرنا أن نقدم اشتراك Smiles Unlimited، الذي يمثل باقة متكاملة تعكس أسلوب حياة عملائنا وتعزز من مكانة “بسمات” كأفضل تطبيق للمكافآت اليومية في الدولة. يتيح هذا الاشتراك الكثير من المزايا مقارنة ببرامج المكافآت التقليدية، حيث يجمع كل المزايا المفضلة لعملائنا في باقة واحدة، بالإضافة إلى خيارات جمع واستبدال النقاط المتاحة حالياً في “بسمات”، مما يعكس التزامنا بأن نكون شريكًا أساسيًا في دعم ومكافأة أفراد المجتمع في الإمارات.»

وتشهد الأسواق تزايد رغبة المستهلكين في تحسين مدخراتهم من خلال إدارة اشتراكاتهم المتعددة للخدمات الأساسية، ويعمل اشتراك “Smiles Unlimited” على تقديم حل فعّال لهذه القضية من خلال توفير باقة شاملة ومريحة تجمع جميع هذه المميزات، مما يُسهِّل إدارة الاشتراكات ويزيد من التوفير للعملاء.

وكجزء من تطور “بسمات” ليكون تطبيقًا شاملًا لأسلوب الحياة، يتيح التطبيق للعملاء كسب واستبدال النقاط من خلال أنشطة يومية مثل طلب الطعام، والبقالة، وحجز الخدمات المنزلية، وتناول الطعام خارج المنزل، والتسوق، والترفيه، والسفر، وغيرها.

ومع وجود أكثر من خمسة ملايين مشترك في جميع أنحاء الدولة، أصبح “بسمات” التطبيق المفضل لأسلوب الحياة في المنطقة. وبفضل شبكة الشركاء المتنوعة التي تشمل أكثر من 11000 مطعم، و500 متجر بقالة، وصيدليات، و35 خدمة منزلية، و6500 علامة تجارية، يتاح للمشتركين الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والاحتياجات اليومية.

يتفرد تطبيق “بسمات” بطريقة توزيع المكافآت المبتكرة، حيث يمكن للعملاء كسب النقاط من خلال دفع فواتير “إي آند الإمارات”، وإعادة شحن هواتفهم، واستخدام بطاقات الائتمان من العلامات التجارية الشريكة، بجانب الطلبات والمشتريات التي تتم عبر التطبيق.

يجمع الاشتراك الجديد جميع مزايا خدمات توصيل الطعام والبقالة المجانية غير المحدودة، والإعفاء من رسوم الخدمات المنزلية، بالإضافة إلى عروض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجاناً” غير المحدودة على آلاف العلامات التجارية، بسعر 29 درهم شهريًا مع فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوماً، مما يمكن العملاء من توفير أكثر من 300 درهم شهريًا والحصول على مكافآت تصل إلى عشرة أضعاف.