Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تطبيق «أوبتيمايز» للتسويق الرقمي يستحوذ على شركة «باندا ميديا» المتخصصة في التعليم الإلكتروني

أعلن تطبيق أوبتيمايز OptimizeApp، الكويتي المتخصص في التسويق الرقمي، استحواذه بالكامل على شركة باندا ميديا، الكويتية المتخصصة في التعليم الإلكتروني.

وتتضمن صفقة الاستحواذ ضم شركة باندا ميديا وفريقها بالكامل تحت تطبيق أوبتيمايز، من أجل تقديم باقة متكاملة من الخدمات التسويقية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، والتي تتضمن دورات ومواد تسويق تعليمية إلكترونية حصرية، تركز على التسويق الرقمي.

ويساعد تطبيق أوبتيمايز المسوقين ورواد الأعمال على إطلاق وإدارة حملات التسويق الرقمية على شبكات التواصل الاجتماعي، عبر منصة إلكترونية وحيدة، ودون الحاجة إلى خبرة تقنية، ويملك التطبيق عملاء في 6 أسواق عربية، هي الكويت والإمارات والسعودية والبحرين وقطر وعمان.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر باندا ميديا واحدة من أفضل وأقوى شركات الوسائط التعليمية، والتي تستهدف رواد الأعمال في منطقة الخليج.

وبحسب بدر الكاظمي، المؤسس والمدير التنفيذي لتطبيق أوبتيمايز، فإن شركات المنطقة العربية تجد صعوبة في العثور على الخبرة المحلية المطلوبة في مجال التسويق الرقمي، لذا فإن استحواذ منصة أوبتيمايز على باندا ميديا يمثل إضافة مميزة إلى أعمال المنصة وعروضها الحالية، حيث توفر المعرفة الرقمية والفاعلية التسويقية لعملائها.