Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريب يكشف الصور الرسمية لهاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra.. تعرف عليه

من المقرر أن تطلق شاومي Xiaomi الذكي الجديد Xiaomi 12S Ultra، اليوم 4 يوليو، في الصين، جنبا إلى بقية هواتف السلسلة الرائدة من شاومي، وهي هواتف Xiaomi 12S وXiaomi 12S Pro.

وفي حين كشفت شاومي عن تصميم هاتفي 12S و12S Pro، إلا أنها لم تكشف رسميا عن تصميم هاتف 12S Ultra، في حين حاولت الكثير من التسريبات ملاحقة الهاتف للكشف عن تصميمه.

وأخيرا، كشفت ملصقات دعائية لهاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra، تم تداولها على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo، عن تصميم هاتف شاومي Xiaomi S12 Ultra.

ويتضح من الصور المسربة، أن هاتف شاومي Xiaomi S12 Ultra سيقدم ظهر من الجلد، وسيحتوى الجزء العلوي من ظهر الهاتف على مساحة كبيرة للكاميرا الخلفية، والتي تضم وحدة كاميرا مستديرة الشكل، بينما استغنت شاومي عن الشاشة الثانوية الصغيرة التي تم تقديمها في الطراز السابق من هواتفها الذكية.

وأكدت شاومي، مؤخرا، أن هاتفها Xiaomi 12S Ultra سيقدم كاميرا أساسية بمستشعر سوني Sony IMX989 مقاس 1 بوصة، مع عدسة مقربة (تليفوتو)، وفلاش ليد مزدوج، وستكون العدسات من شركة لايكا Leica، التي أعلنت تعاونها مع شاومي مؤخرا بديلا عن هواوي.

وتقول الشائعات أن الكاميرا في هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra ستكون بدقة عدسة رئيسية 50 ميجابيكسل، مع دعم التثبيت البصري OIS، وعدسة عريضة بدقة 48 ميجابيكسل، وعدسة مقربة (تليفوتو) بدقة 48 ميجابيكسل، مع تقريب بصري 5x.
ومن المتوقع أن يصدر هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra بشاشة أموليد AMOLED QHD+ بحجم 6,7 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، مع معالج كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 8+ Gen 1.

والكاميرا الأمامية في هاتف شاومي Xiaomi 12S Ultra ستكون بدقة 20 ميجابيكسل، مع ذاكرة داخلية حتى 256 جيجابايت، وذاكرة عشوائية (رام) حتى 12 جيجابايت، وبطارية بسعة 4,800 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط.