Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريب لهاتف أوبو القابل للطي OPPO Find N3 Flip يكشف كاميرا خلفية ثلاثية العدسات

ينتظر عشاق هواتف أوبو الذكية القابلة للطي إطلاقها للجيل الجديد من هاتفها OPPO Find N3 Flip في نهاية العام الجاري، وعلى الرغم من أننا ما زلنا على بعد عدة أشهر من الإطلاق الرسمي للهاتف، فقد بدأت التسريبات في ملاحقته ومحاولة الكشف عن بعض مواصفاته.

وفي تسريب حول هاتف أوبو القابل للطي OPPO Find N3 Flip، اعتمد على اختبار التحقق الهندسي المبكر (EVT)، وهو اختبار يتم إجراؤه أثناء مرحلة وضع النماذج الأولية للهاتف، تم الكشف عن صورة مولدة حاسوبيا للهاتف.

وبحسب التسريبات، سيحتفظ هاتف أوبو القابل للطي OPPO Find N3 Flip بالتصميم الصدفي كما في الهاتف السابق عليه، كما سيحتوي الجزء العلوي من اللوحة الخلفية للهاتف على 3 مستشعرات كاميرا بارزة مرتبة رأسيا مع وحدة فلاش LED.

وعلى الجانب الأيمن لهاتف أوبو القابل للطي Find N3 Flip، توجد شاشة غطاء ثانوية، يبدو أنها ستكون أكبر قليلا من الشاشة في هاتف Find N2 Flip، والتي كانت بقياس 3,26 بوصة، كما يحمل الجزء السفلي من اللوحة الخلفية للهاتف العلامة التجارية OPPO وHasselblad.

وقالت تقارير صحفية أن إعداد الكاميرا في هاتف أوبو القابل للطي Find N3 Flip سيتألف من مستشعر سوني Sony IMX890 رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل، والذي سيكون مزودا بميزة التثبيت البصري OIS، مع فتحة عدسة f/1.8، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابيكسل.

ولا تزال التفاصيل الأخرى حول هاتف أوبو القابل للطي Find N3 Flip في طي الكتمان، لكن يتوقع ظهور الجهاز على مواقع الشهادات، إلى جانب مواقع التسريبات والشائعات، خلال الفترة المقبلة.