Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريب الصور الرسمية لهواتف سامسونج المنتظرة Galaxy S23

نشر موقع إلكتروني هولندي الصور الرسمية لهواتف سامسونج المنتظرة من سلسلة Galaxy S23، والتي تضمنت صورا لهاتفي Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23 Plus.

وكشفت الصور عن كاميرات الهاتفين الذكيين الرائدين من سامسونج، وكذلك تصميم الهاتفين والألوان التي سيصدران بها.

ويأتي تسريب صور هاتفي سامسونج Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23 Plus بعد فترة قصيرة من تسريب موقع ألماني للهاتف الأساسي بالسلسلة Galaxy S23.

وكما يبدو في الصور، يتشارك الهاتفان Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23 Plus في الإطار المعدني والتصميم الخارجي، في تشابه واضح مع هواتف أيفون في أحدث إصداراتها، وكذلك بعض الهواتف الذكية الرائدة التي أطلقت الفترة الماضية.

ومن المقرر، بحسب التسريبات، فإن هواتف سامسونج المرتقبة Galaxy S23 ستصدر في 4 ألوان، هي الأسود والأبيض والأخضر والوردي الفاتح.

وبخلاف الهواتف الأخرى بالسلسلة، سيصدر هاتف Galaxy S23 Ultra مع القلم الإلكتروني S Pen، كما سيكون ظهر الهاتف أكثر تسطحا مقارنة بإصدار Galaxy S22 Ultra، وهو يحوي 5 حساسات للكاميرات، 3 منها تحتوي على عدسات أكبر من الحساسين الآخرين مع حلقة تحيط بها.

وتقول التسريبات أن هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra سيقدم كاميرا خلفية بعدسة رئيسية 200 ميجابيكسل، وذلك لأول مرة في هواتف سامسونج، مع تحسينات في التركيز البؤري التلقائي وتثبيت الصورة مقارنة بهاتف العام الماضي.

كما يتوقع أن تحتوي هواتف سامسونج Galaxy S23 على معالج كوالكوم الأحدث والأسرع Snapdragon 8 Gen 2، مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5X بحجم 8 و12 جيجابايت، وذاكرة داخلية بحجم 512 جيجابايت، كما ستعمل الهواتف بواجهة المستخدم One UI 5.0 القائمة على نظام تشغيل أندرويد 13.

يذكر أن سامسونج تستعد للإعلان عن هواتف سلسلة Galaxy S23 خلال حدثها (Galaxy Unpacked) المقرر عقده في 1 فبراير المقبل.