Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات مصورة تكشف تصميم هاتف iPhone 14 Pro المنتظر

كشفت صور مسربة ثلاثية الأبعاد عن تصميم سلسلة هاتف أيفون المنتظر iPhone 14 Pro، والذي يبدو أنه سيقدم كاميرا أمامية في ثقب بمنتصف الشاشة.

وقالت التسريبات أن أبل تستعد لإجراء تغييرات في تصميم هواتف أيفون القادمة، والتي ستحمل اسم هواتف أيفون 14 (iPhone 14)، ومنها هاتف أيفون 14 برو الذي تم رصده في الصور المسربة.

وكشفت التسريبات الجديدة، التي نشرها موقع 91Mobiles أن سلسلة هواتف أيفون 14 ستتضمن 4 إصدارات جديدة، لكنها لن تشمل أيفون من نوع ميني mini.

وسيحظى هاتف أيفون 14 برو بأكبر التغييرات في التصميم من بين هواتف السلسلة، حيث يتوقع أن تستبدل أبل نتوء الكاميرا الأممية بزوج من الثقوب، أحدهما يحتوي على الكاميرا الأمامية، والآخر على مستشعرات ضرورية.

ومن المقرر أن يصدر أيفون 14 برو برقاقة معالج A16 Bionic، وهو الجيل الجديد من رقاقات أبل، في حين ستصدر باقي هواتف السلسلة بالمعالج السابق.

وبحسب الصور المسربة، سيكون هاتف أيفون 14 برو نحيف إطارات الشاشة، كما يأتي زر التشغيل الرئيسي في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، في حين سيكون زر التحكم في مستوى الصوت وفتحة شرائح الاتصال الهاتفي SIM في الجانب الأيسر.

وتكشف الصور أن تصميم الكاميرا الخلفية في أيفون 14 برو سيكون مماثلا تقريبا لهاتف أيفون 13 برو، حيث توجد في ترتيب مربع، يضم 3 مستشعرات مع فلاش ليد، وميكروفون، ومستشعر LiDAR.

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يصدر هاتف أيفون 14 برو بشاشة 6,1 بوصة، من نوع OLED، ومعدل تحديث 120 هرتز، مع تقنية “بروموشن” ProMotion.