Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات وسعر iPhone SE 4

تناولت الكثير من التسريبات هاتف iPhone SE المرتقب والذي تعمل شركة “آبل” على تطويره. وكان آخرها ما تم استعراضه عن مواصفات وسعر هاتف iPhone SE 4.

هاتف iPhone SE 4، أشارت تسريبات سابقة إلى أنه سيأتي بتصميم يحاكي iPhone 16، لذا من المتوقع أن يأتي بإعدادات مزدوجة للكاميرا الخلفية.

فيما أشارت التسريبات الجديدة التي نشرت عبر “Ice Universe”، إلى أن الهاتف سيأتي بكاميرا واحدة في الجهة الخلفية والتي تتميز بدقة 48 ميجا بيكسل.

وبحسب المعلومات المتوفرة، متوقع أن يضم الهاتف شاشة بحجم 6.06 إنش، وهي ترقية كبيرة مقارنة بالجيل الثالث الذي يتميز بحجم شاشة 4.7 إنش، إلا أن معدل تحديث الشاشة لن يطرأ عليه أي تغيير حيث تدعم معدل تحديث 60Hz.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف iPhone SE 4 يضم رقاقة معالج A18 Bionic، أيضاً يأتي الهاتف بإختيارات في الذاكرة العشوائية بين 6 أو 8 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5.

ومن المتوقع أيضاً أن تدعم ابل هذا الإصدار بتصميم معدني من الألومنيوم في الإطار، كما تتخلص ابل من زر التشغيل الذي إشتهرت به الإصدارات السابقة من سلسلة iPhone SE.

كذلك تدعم آبل iPhone SE 4 بمنفذ USB C كبديل لمنفذ Lightning. كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار ينطلق للأسواق بسعر 499 و549 دولار