Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف مواصفات وأسعار سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S24 المنتظرة

كشفت تسريبات جديدة بعض تفاصيل ومواصفات وأسعار سلسلة هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S24، والمحتمل الإعلان عنها منتصف يناير القادم.

وكشفت التسريبات أن سامسونج ربما تحذو حذو مصنعي الهواتف الذكية الرائدة عالميا، مثل أبل وجوجل، والتي شهدت هواتفها الجديدة ارتفاعا لا يزيد عن 100 دولار عن إصدارات العام السابق.

وقالت التسريبات أن شاشة “ديناميك أموليد” الجديدة في هاتف Galaxy S24 Ultra ستسمح بتحقيق ذروة سطوع تصل إلى 2600 شمعة في المتر المربع، بدلا من التكهنات السابقة البالغة 2500 شمعة في المتر المربع، وبذلك سيقدم الهاتف واحدة من أكثر الشاشات سطوعا في العالم، والثانية بعد هاتف OnePlus 12 الذي تم الإعلان عنه مؤخرا.

وبحسب المعلومات المتوفرة، ستكون شاشة هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra من نوع أموليد AMOLED بقياس 6,8 بوصة، لذا ستكون الشاشة مثالية تماما لعرض محتواها في الأيام المشمسة والمشرقة.

ويتوقع أن يتم ترقية ميزات الكاميرا في هاتف سامسونج الرائد Galaxy S24 Ultra، ومنها القدرة على إجراء تكبير 5x أثناء التسجيل بدقة 8K، وتحسين تثبيت الصورة البصرية للتصوير الفوتوغرافي ليلا ونهارا، مع ميزات للذكاء الاصطناعي في الكاميرات الخلفية والأمامية.

ويتحمس المستخدمون لاستقبال سلسلة سامسونج Galaxy S24، والتي تميل بالفعل للتركيز بشكل كبير على الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث أعلنت سامسونج بالفعل عن تقديم نموذجها للذكاء الاصطناعي “جاوس” Gauss على السلسلة.

وحتى الآن، لا يعرف على وجه الدقة ما إذا كانت سامسونج ستحافظ على أسعار هواتف Galaxy S24 كما هي، ما يعني أن يكون سعر Galaxy S24 هو 799 دولارا، وسعر Galaxy S24 Plus هو 999 دولارا، وسعر Galaxy S24 Ultra هو 1199 دولارا.

ويتوقع المتخصصون أن استخدام سامسونج لشرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 في أسواق محدودة، واستبدالها بمعالج Exynos 2400 في الأسواق الأخرى قد يعوض تكاليف الإنتاج، ويمنعها من زيادة أسعار هواتفها بصورة مبالغ فيها.