Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف عن سعر وموعد إطلاق هاتف «iphone flip» القابل للطي

contact

كشفت تسريبات عن سعر وموعد إطلاق شركة “آبل” هاتف آيفون الجديد (iphone flip) القابل للطي، في خطوة تستهدف منها صانعة الآيفون دخول سوق جديد يمتلئ بملايين المستهلكين الراغبين في هذا النوع من الهاتف والذي تتمتع شركة سامسونج بميزة تنافسية فيه عالميـا.

ووفقًا التسريبات، تنتظر أسواق العالم إطلاق iphone flip، القابل للطي في عام 2025، بعد أن رجحت التقارير عدم صدور المنتج الجديد لشركة التكنولوجيا العملاقة خلال العام الجاري 2024.

وقال المحلل التقني Ming-Chi Kuo، إن هاتف iPhone القابل للطي قد يتم إطلاقه في عام 2025 بدلاً من عام 2024، وهذا ما يجعل الأمر مثيرًا للاهتمام.

وتمتلك شركة آبل بعض براءات الاختراع المتعلقة بالأجهزة القابلة للطي، كشف عنها موقع “tomsguide” المتخصص في التكنولوجيا، ومن ثم ستؤهل هذه البراءات شركة آبل Appl الأمريكية من إنتاج هاتف صدفي يسمى iPhone Flip، وآخر قابل للطي تحت اسم Foldable iPhone، بالإضافة إلى جهاز آيباد iPad قابل للطي.

وتشير التقارير إلى أن هاتف iPhone Flip سيكون مطويًا مثل كتاب، وهذه الميزة تثير اهتمام العديد من محبي Apple حول العالم.

وتوقع رئيس الأبحاث في شركة CCS Insight أن يكون سعر هاتف iPhone Flip القابل للطي مرتفعًا وقد يصل إلى 2000 جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من عدم تأكيد شركة آبل بشكل رسمي عن خططها لإصدار هاتف iPhone Flip في عام 2024 أو 2025، إلا أن التكهنات مستمرة بناءً على الصور المسربة والبراءات المكتشفة.