Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف عن ألوان جديدة لهواتف «آيفون 16»

كشفت تسريبات جديدة، عن أن هاتف iPhone 16 Plus المنتظر قد يأتي بسبعة ألوان، قد تعتمد على الألوان الخمسة الموجودة في تشكيلة آيفون 15 أو تعيد صياغتها بلمسة نهائية جديدة.

وذكرت التسريبات التي نقلها موقع “macrumors”، انه آيفون 16 بلس الأكبر حجما مقاس 6.7 بوصة سيأتي بالألوان الأزرق والوردي والأصفر والأخضر والأبيض والأرجواني والأسود.

ولم توضح التسريبات ما إذا كانت هذه الألوان متاحة عبر كل إصدارات iPhone 16 أو مقتصرة على هاتف آيفون 16 بلس فقط.

وتشير التسريبات الى أن هاتف iPhone 16 Pro، يمكن أن يأتي بألوان جديدة من التيتانيوم “الأسود الفلكي” و”الوردي”.

وأفاد التسريب بأنه سيتم إلغاء لون التيتانيوم الأزرق من تشكيلة آيفون 16 برو والذي تتوفر به طرز iPhone 15 Pro حاليا لصالح اللون الوردي الجديد. وسيحل اللون “الأسود الفلكي”، الذي يقال إنه يشبه لون آيفون 14 برو الذي يحمل نفس الاسم، محل لون التيتانيوم الأسود.

وبحسب التسريبات، ستختلف ألوان التيتانيوم الطبيعي والأبيض في طرازات iPhone 16 Pro. ويقال إن التيتانيوم الطبيعي سيعود، ولكن مع صبغة رمادية أكثر. وسيظهر التيتانيوم الأبيض أشبه باللون “الأبيض الفضي”، والذي يقال إنه يشبه النسخة الفضية من آيفون 14 برو

وأشارت التسريبات إلى إن سلسلة هواتف آيفون 16 ستأتي بتغييرات ملحوظة، حيث من المتوقع أن تزيد شركة أبل حجم iPhone 16 Pro إلى 6.3 بوصة وحجم iPhone 16 Pro Max إلى 6.9 بوصة، مما يمثل أول ترقية للحجم منذ عدة سنوات.

ولكن سوف تقتصر تغييرات الحجم على طرازات آيفون 16 برو، مع بقاء طرازات آيفون 16 بنفس حجم طرازات آيفون 15.