Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف صور ومواصفات هاتف شاومي Redmi A3.. تعرف عليه

تستعد شركة شاومي (Xiaomi) لإصدار هاتفها الذكي الجديد “ريدمي إيه3” (Redmi A3)، وهو الهاتف التالي لـ “ريدمي إيه2” (Redmi A2)، والذي يقدم تحديثات ملحوظة في كلا من التصميم والأداء.

وقبل الإطلاق الرسمي لهاتف شاومي Redmi A3، فقد لوحظ إدرج الهاتف الذكي في قوائم مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة الأفريقية، مما كشف عن بعض معلومات الهاتف الأساسية.

ووفقا للقوائم، يعرض Redmi A3 إصلاحا كبيرا في التصميم مقارنة بسابقه، ويتميز بظهر زجاجي ووحدة كاميرا دائرية جديدة، وهو نمط يذكرنا بسلسلة realme 11 Pro.

ومن المتوقع أن يقدم هاتف شاومي Redmi A3 شاشة من نوع LCD بمقاس 6,71 بوصة، ودقة HD+، ومعدل تحديث 90 هرتز، مع ذروة سطوع تبلغ 400 شمعة في المتر المربع، كما سيتم إطلاق الهاتف بثلاثة خيارات للألوان، هي الأسود والأزرق والأخضر.

ومن ناحية الكاميرا، من المتوقع أن يحتوي هاتف Redmi A3 على كاميرا خلفية أساسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كما يقدم الجهاز بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن بقدرة 10 واط.

وبحسب المعلومات المتوفرة، سيعمل هاتف Redmi A3 بمعالج ميدياتك MediaTek، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (رام) LPDDR4X بحجم 4 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائي افتراضية إضافية بحجم 4 جيجابايت.

ومن المقرر أن يقدم هاتف Redmi A3 سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع منفذ لبطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 (إصدار Go)، والمصمم خصيصا لتحقيق الأداء الفعال في الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة.