Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch7 Ultra قبل الإعلان عنها رسميا

تستعد سامسونج للإعلان عن سلسلة ساعاتها الذكية الجديدة Galaxy Watch7 جنبا إلى جنب مع هوتف جالاكسي القابلة للطي، وذلك خلال حدث Unpacked السنوي في شهر يوليو القادم، ويعتقد بقوة أن سامسونج ستخوض تحديا مع ساعة أبل الذكية Apple Watch Ultra 2 عبر إصدار Ultra من ساعاتها الذكية الجديدة.

وعلى الرغم من ندرة الأخبار والشائعات المحيطة بساعات سامسونج الذكية الجديدة Galaxy Watch7، فقد نشرت تسريبات حول ساعة Galaxy Watch7 Ultra، والتي تعد إضافة جديدة لسلسلة ساعات جالاكسي الذكية.

وتضمنت التسريبات صورا لساعة Galaxy Watch7 Ultra تكشف عن تصميمها، كما تضمنت الكشف عن بعض المميزات المحتملة.

وبحسب التسريبات، يمزج تصميم ساعات Galaxy Watch7 Ultra بين التصميم المربع والدائري، حيث سيكون جسم الساعة مربع الشكل مع حواف بيضاوية، في حين ستكون شاشة الساعة وإطارها دائرية.

وتكشف الصور عن وجود زر دائري إلى جوار أزرار الطاقة والرجوع المعتادة، دون أن نعرف وظيفة الزر الجديد، كما يظهر في الصور عن شبكة أكبر لمكبر الصوت، ومستشعر جديد في خلف الساعة، وتناغم أفضل في التصميم بين حزام الساعة وهيكلها، ومع ذلك، يظل حجم الشاشة دون تغيير، حيث تقد سامسونج نفس القطر 1.5 بوصة مثل Watch6 Classic الحالي.

وتشير تقارير سابقة إلى تحديث سامسونج لشرائح المعالج المستخدم في ساعة Galaxy Watch7 Ultra، مع بطارية بعمر أطول، وميزة مراقبة نسبة السكر في الدم، وإن لم يتضح بعد وصول هذه التحديثات إلى جميع ساعات السلسلة أم ستظل مقتصرة على إصدار Ultra فقط.