Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تكشف تصميم ومواصفات هاتف هواوي Huawei Mate 70 Pro

توشك هواوي على الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد “هواوي ميت 70 برو” (Huawei Mate 70 Pro)، والذي كشفت تسريبات جديدة إلى التغييرات التي ستطرأ عليه في التصميم والمواصفات مقارنة بهاتف “ميت 60 برو”، الذي أطلقته هواوي العام الماضي.

تتعلق التسريبات بالجزء الخلفي وتصميم نتوء الكاميرا في هاتف هواوي ميت 70 برو، وإن كانت العدسات، بحسب التسريبات، ستظل مرتبة في تشكيل دائري، لكن الحلقة الزجاجية الخارجية ستكون أكثر سمكا، كما تم نقل الفلاش إلى أسفل الحلقة جنبا إلى جنب مع نقش جديد يحمل اسم (AI-DC)، والمرجح أنه يشير إلى تحسين معالجة الصور من خلال الذكاء الاصطناعي.

وربما لا يكون غريبا أن يعمل هاتف هواوي ميت 70 برو بشريحة معالج كيرين Kirin 9100 الجديدة، لكن الكاميرا الرئيسية ستتغير، حيث تقول التسريبات أنها ستكون بدقة 60 ميجابيكسل بدلا من 50 ميجابيكسل، وإن الكاميرا العريضة بدقة 12 ميجابيكل وكاميرا التقريب البصري 5x بدقة 48 ميجابيكسل ستظل دون تغيير، على الأقل بحسب المعروف لنا حتى الآن.

وتقول التسريبات أن الكاميرا الأمامية في هاتف هواوي ميت 70 برو سيتم استبدالها بمستشعر 48 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر 3D ToF للتعرف المتقدم على الوجه، ليحل محل عدسة 32 ميجابيكسل القديمة.