Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تسريبات تزيح الستار عن سوار شاومي “MI BAND 6” المرتقب

كشفت تسريبات حديثة عن بعض مواصفات سوار شاومي الذكي MI BAND 6 -المرتقب- الذي تستعد الشركة الهواتف الصينية العملاقة ”شاومي“ لإطلاقه.

وأوضحت التسريبات الخاصة بسوار شاومي MI BAND 6 أنها تعمل عبر تعليمات برمجية رصدت على تطبيق ”Zepp“، كما كشفت عنوان الإصدار القادم، مع شهادة CMIIT ID في الصين التي تؤكد على أن السوار الذكي يدعم تقنية NFC.

وشارك مستخدمو منتدى ”MagicalUnicorn“ بعض التفاصيل عن مميزات سوار MI BAND 6 الذكي، التي تعرف الآن برمز ”Pangu“، وتأتي باثنين من النماذج، حيث تقدم شاومي نموذج XMSH16HM للسوق الصيني بدعم تقنية NFC، بينما يأتي نموذج XMSH16HM للأسواق العالمية دون تقنية NFC.

ووفقاً للتسريبات، سيدعم سوار Mi Band 6 الذكي، مساعد أمازون الرقمي (أليكسا) للأوامر الصوتية، كما تدعم قياس نسبة الأكسجين في الدم عبر مستشعر SpO 2، وأيضا قياس مستوى الإجهاد.

وتشير التسريبات إلى أن حجم الشاشة في سوار Mi Band 6 لم يتغير بشكل كبير عن إصدار الشركة السابق Mi Band 5، كما يدعم السوار الذكي الجديد مجموعة مختلفة من التطبيقات الرياضية.

ومن المرتقب أن Mi Band 6 سيدعم ما يصل إلى 308 من رموز الإشعارات لعرض تفاصيل المحادثات، كما يدعم السوار الذكي العديد من رموز تطبيقات الهواتف الذكية، كما يأتي بالكثير من التطبيقات المدمجة التي تشمل الآن Alipay وXiao Ai.

ومن المتوقع أن يأتي السوار بتطبيقات حصرية عند إطلاقه رسمياً، لذا نترقب مزيدا من التفاصيل حول سوار Mi Band 6 خلال الفترة القادمة.