Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تروكولر يطلق حلولا مبتكرة للشركات لمنع المكالمات الاحتيالية والمزعجة

الآن يمكنك التأكد من هوية الشركات مع ظهور الهوية الخضراء

أطلق تطبيق تروكولر TrueCaller، محرك البحث العالمي الأكثر موثوقية لأرقام الهواتف والتطبيق المتخصص في إظهار رقم المتصل، حلول جديدة للشركات، تتضمن إظهار العلامة التجارية للشركات المتصلة في إطار عروض الخدمات المؤسسية المميزة للشركات.

تتيح هذه الخدمة المميزة للشركات إمكانية تأكيد هويتها، وهو ما يعني زيادة مستوى الأمان المقدم للمستهلكين عن طريق منع المكالمات الاحتيالية والمزعجة.

ومن خلال الاعتماد على هذه الحدمة، يمكن للشركات زيادة كفاءة اتصالاتها وتحسين معدلات الرد على المكالمات الهامة والأصلية الواردة من شركات معتمدة.

فمع تزايد معدلات المكالمات الاحتيالية والمزعجة التي تستخدم هويات مزورة لشركات ومنظمات معروفة على مستوى العالم، كان هناك حاجة ماسة لزيادة مستوى الثقة في الاتصالات والأرقام الواردة.

وبالإضافة لهوية المتصل الخضراءوبادج الشركة الأخضر المعتمد، تحصل الشركة المعتمدة من تروكولر على مؤشر علامة الاعتماد، مع قدرتها على حجب اسمها التجاري وصورة البروفايل.

وتتيح هذه الخدمة للمستهلكين التعرف على المكالمات الواردة التي يمكنهم الثقة فيها بصورة كاملة قبل الرد على المكالمة. والأهم من ذلك، أنّ المستهلكين سيواصلون رؤية عدد العلامات الموضوعة أمام الأرقام الاحتيالية والمزعجة كالعادة، مع احتفاظهم بحق وضع علامة مكالمة غير مرغوب فيها أمام الأرقام المعتمدة أو حتى حجبها بالكامل.