Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تخرج 8 شركات ناشئة جديدة من برنامج «Flat6Labs Ignite» في أبو ظبي

تخرجت 8 شركات ناشئة جديدة من برنامج Flat6Labs Ignite في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، في احتفال برحلة 4 أشهر شاركت فيها ضمن أحدث دورات Flat6Labs التمويلية.

تلقت كل شركة ناشئة استثمارا أوليا يتراوح بين 150 ألف و250 ألف دولار، في شكل تمويل نقدي مقابل الحصول على حصة في الشركة.

منحت الشركات الناشئة المشاركة في دورة Flat6Labs إمكانية الوصول إلى شبكة تضم أكثر من 500 مستثمر وشركة، مع معسكرات تدريبية قائمة على الابتكار، وورش عمل ودعم عملي لتطوير أعمالهم.

خلال الاحتفال، عرضت الشركات الناشئة فرصها الاستثمارية الواعدة، وتوقعات نموها، أمام مجموعة متنوعة من أصحاب رؤوس الأموال والأفراد والعملاء والشركات، ممن على استعداد لتقديم دعم استثماري للشركات لتحقيق فرص ربح متوقعة.

أطلقت Flat6Labs، المستثمر الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومدير أشهر برامج بدء تشغيل وإطلاق الشركات الناشئة في المنطقة، برنامجها (Flat6Labs Ignite) في مارس الماضي، بالشراكة مع (ADQ’s DisruptAD)، ويدعم البرنامج الأساسي المتخصص ما يصل إلى 60 شركة ناشئة في أبو ظبي على مدى السنوات الثلاث المقبلة عبر 6 دورات.

بدأت الدورة الأولى لبرنامج (Flat6Labs Ignite) في 27 يونيو 2021، عملت خلالها الشركات الناشئة المشاركة، وعلى مدار 3 أشهر، على تنمية قاعدة عملائها، وتحسين عروضها، والتوسع إلى أسواق جديدة، وبناء شراكات استراتيجية.

جمعت هذه الدورة الشركات الناشئة التالية معا:

دارما Dharma.. أول علامة تجارية للسفر كخدمة، والتي تمكن المؤثرين والعلامات التجارية من تحقيق الدخل من مجتمعهم عبر الإنترنت من خلال السفر.

زومفي Zumvie.. برنامج لتحسين إعداد المطورين.

معرفة ديجيتال Marefa Digital.. التي تزود المحترفين العرب بأدوات ومحتوى التعلم الإلكتروني للإبداع والنشر والتعلم باللغة العربية.

ريموت باس RemotePass.. لوحة تحكم تسهل توظيف فريقك العالمي، وإعداده، ويمنحك كل ما تحتاجه لدعمهم.

بابلو Pablu.. أول سوق جديد للتواصل بين تجار التجزئة بالفيديو، للاتصال والشراء والبيع، وبناء علاقات شخصية وحميمة مع جمهورهم.

ذي كونسيبت The Concept.. تطوير حلول مستدامة للعملاء باستخدام مزيج من الأجهزة والحلول والابتكارات التكنولوجية.

فالورافوتبول Valorafutbol.. تسمح للرياضيين بالوصول إلى البيانات الضخمة، ومشاركة المعجبين والمهتمين بطريقة سهلة وفعالة.

فلييترووت Fleetroot.. منصة لإدارة أسطول التجارة الإلكترونية، وإدارة مواعيد التسليم، لنشاطات البيع بالتجوئة والصيدلة والمطاعم والإلكترونيات وغيرها.