Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تحكم» السعودية تستعرض منظومتها في الذكاء الاصطناعي والتنقل الذكي في «جيتكس جلوبال 2023»

تستعرض شركة “تحكم” السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل، خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2023، ابتداءً من اليوم وحتى 20 أكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، منظومة خدمات السلامة العامة، إلى جانب عرضها للحلول الخاصة في التنقل الذكي، وما يصاحبه من منتجات تُسهم في حركة التنقل.

وإلى جانب ذلك تستعرض “تحكم” منظومتها المتكاملة في استخدام الذكاء الاصطناعي، حيث تعرض ابتكاراتها ومنتجاتها وحلولها التي تعتمد على منظومة الذكاء الاصطناعي التي تمتلكها في مجالي السلامة العامة والتنقل الذكي، ومنها؛ منظومة العين الحضرية، والمواقف الذكية، وسيارة حلول تحكم في السلامة العامة، والواقع المختلط، وعرض منتج طائرة الدرون.

إضافة إلى منظومة وحلول إدارة الحشود، والعديد من الحلول المطورة بواسطة منظومة الذكاء الاصطناعي التي تمتلكها، ومنها المساعد الشخصي، الذي تم تطويره بواسطة الحاسوب الفائق، الذي يدعم بكفاءة عالية التعامل مع المهام المعقدة ومعالجة البيانات الضخمة بسرعة فائقة.

وتهدف “تحكم” للتوسع في ابتكار المنتجات القائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والإسهام بفاعلية في تعزيز مفهوم السلامة العامة، وصولاً إلى تحقيق رؤيتها أن تكون شركة إقليمية رائدة في تقديم التقنيات المبتكرة.

ويُعد معرض جيتكس جلوبال 2023، الحدث الأبرز على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا، ويشارك فيه هذا العام ما يزيد على 6,000 جهة عارضة و180 ألف مسؤول تنفيذي في مجال التكنولوجيا من أكثر من 180 دولة.