Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحديث جديد من «واتساب» يتيح نشر تحديثات الحالة عبر إنستجرام

تختبر “واتساب” ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة تحديثات الحالة عبر إنستجرام، وقد تكون تلك الخاصية متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.

وتعمل واتساب على تحسين ميزة النشر لجعلها متوافقة مع إنستجرام، بالإضافة إلى خيار القدرة على نشر تحديثات الحالة عبر فيسبوك

ويتحكم المستخدمون دائمًا في المحتوى الذي يريدون نشره من خلال إدارة جمهور قصة إنستجرام، وتساعد هذه الميزة المستخدمين في توفير الوقت، وتعزز أيضًا موثوقية واتساق نشر المحتوى عبر واتساب وإنستجرام.

وستكون هذه الميزة اختيارية، مما يسمح للمستخدمين بتحديد إذا كانوا يريدون تمكينها أم لا.

ويوفر إدماج ميزة تسمح للمستخدمين بنشر تحديثات الحالة عبر إنستجرام العديد من المزايا، فيعزز عملية تحديث الحالة عبر منصات متعددة، إلى جانب الميزة البارزة المتمثلة في توفير الوقت.

ويستطيع المستخدمون تنفيذ الإجراء في خطوة واحدة بدلًا من الاضطرار إلى إنشاء تحديثات منفصلة ونشرها عبر واتساب وإنستجرام. وتسمح الكفاءة المكتسبة من خلال هذا التكامل للمستخدمين بالتفاعل مع الجمهور عبر كلا المنصتين بسهولة كبيرة.

وطرحت “واتساب” قبل أيام قليلة خاصية “الرمز السري”، التي تتيح للمستخدمين إخفاء الدردشات المقفلة في التطبيق، وعدم إظهارها إلا بعد كتابة الرمز السري في شريط البحث داخل التطبيق