Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

تحديث جديد لتطبيق ChatGPT في آيفون يتيح البحث عبر Bing

أتاح تحديث جديد أطلقته شركة أوبن أي آي OpenAI لتطبيق شات جي بي تي ChatGPT في آيفون، للمستخدمين إمكانية البحث عبر محرك بحث Bing مباشرةً من داخل التطبيق.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين إمكانية استخدام خاصية التصفح عبر بينج داخل التطبيق من أجل الحصول على إجابات شاملة وبعض المعلومات المحدثة التي تتجاوز البيانات التي تدربت عليها نماذج GPT.

وستكون هذه الميزة الجديدة متاحة فقط لمشتركي النسخة المأجورة من تطبيق ChatGPT في آيفون، وفقًا للملاحظات المرفقة بالتحديث

ولتفعيل هذه الميزة، ما عليك سوى الذهاب إلى إعدادات التطبيق، والضغط على مزايا جديدة New Features، ثم اختيار GPT-4″، ثم الضغط على خيار تصفح مع بينج Browse with Bing من القائمة.

وستكون تلك الميزة مفيدة للغاية للحصول على معلومات محدثة، لأن البيانات التي تدرب عليها أحدث نماذج الشركة GPT-4 تنتهي عند سبتمبر من عام 2021، ولا تتوفر لدى الروبوت أية معلومات أخرى بعد ذلك، لذا فإن إدماج البحث عبر محرك بحث بينج يُعد محاولة لحل تلك المشكلة.

يُذكر أن تطبيق ChatGPT الرسمي متاح على هواتف آيفون مجانًا وهو متوفر في أكثر من 40 دولة حول العالم ومنها دول عربية، ويمكن تحميله بدون دفع أي مقابل من متجر آب ستور.

لكن شركة OpenAI توفر خطة إضافية مدفوعة مع مزايا أكثر تطلق عليها اسم ChatGPT Plus، وهي متاحة بسعر 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر.