Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«تحديث الصناعة» يجدد التعاون مع «كاد ماسترز» لتدريب الكوادر الهندسية على أحدث التقنيات الصناعية

جددت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، بروتوكول التعاون مع شركة كاد ماسترز الوكيل الأكاديمي لشركه اوتوديسك العالميه في مصر، والذي من خلاله ستقوم كاد ماسترز بالعديد من الفعاليات في سبيل تدريب وتأهيل الكوادر الهندسية في المصانع.

جاء ذلك في إطار حرص مركز تحديث الصناعة على تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميم للمصانع والمجتمع الصناعي.

وأكدت سليمة، أن مركز تحديث الصناعة حريص على نقل أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا برامج التصميم الهندسي للمصانع بجميع أحجامها وذلك في إطار حرص الدولة على تطوير كفاءة المنتجات المصرية للوصول للكفاءة العالمية وفي ظل رؤية الدولة للتحول الرقمي.

من جانبه صرح طاهر سعيد، مدير ومؤسس كاد ماسترز، أن الشركة ستقوم بتدريب مهندسين من قطاعات متعددة من خلال مركز تحديث الصناعة وذلك بصورة منحة تدريبية مقدمة من أوتوديسك.

شهد توقيع البروتوكول المهندس حازم نبيل مدير أوتوديسك في مصر، والذي أكد على أن برامج أوتوديسك تقدم حلولا متكامله لجميع القطاعات الصناعية، لافتاً إلى أن أوتوديسك تساهم في التعاون مع العديد من الوزارات والقطاعات الحكومية لتحقيق التحول الرقمي وخطة مصر 2030.

كما شهد التوقيع المهندس نادر حسن مدير برامج التنمية الصناعية والمهندس محمد برعي مدير برامج وحدة التدريب وبناء القدرات وكذلك كوكبة من المديرين التنفيذيين بمركز تحديث الصناعة.